المدير الفني لفريق الوصل الأرجنتيني غابرييل كالديرون

أكد المدير الفني لفريق الوصل الأرجنتيني غابرييل كالديرون على ثقته في قدرة حارس الوصل يوسف الزعابي على العودة إلى سابق عهده، بعد لحاقه بتدريبات الوصل مجدداً.

وأضاف المدرب الأرجنتيني: «لن يتمكن الزعابي من المشاركة مع الفريق في الوقت الراهن لأنه انقطع لفترة طويلة عن تدريبات الفريق ويحتاج إلى المزيد من الوقت حتى يتمكن من حراسة عرين الفهود ويستعيد لياقته السابقة».

وتابع: «الحارس انخرط في التدريبات بمنتهى القوة وهو يقدم مردوداً طيباً، ويعمل بشكل جيد من أجل العودة إلى الملعب في أقرب فرصة». وأوضح أن الحارس الحالي للفريق راشد علي يقدم مباريات جيدة، ولا داعي لتغييره بدون سبب وهو العرف الكروي السائد.

وعن رأيه في الأداء المميز الذي يقدمه ياسر سالم هذا الموسم، قال: «سبق أن قمت بتغيير مراكز عدد كبير من اللاعبين وعلى رأسهم الثلاثي الأجنبي، وياسر سالم لاعب جيد في مركز قلب الدفاع، لكنه أفضل أداء في مركز الظهير الأيسر، والفضل يعود في تطور المستوى إلى اللاعب نفسه، فهو ذكي ويطور من نفسه دائماً».

وفي السياق نفسه يختتم مساء اليوم الفريق الأول لكرة القدم بنادي الوصل تحضيراته لمنازلة العين غداً الأحد ضمن منافسات الجولة الثانية لدوري الخليج العربي، وهي المباراة التي سيستضيفها الوصل على ملعبه، ويسعى إلى الظفر بنقاطها.

وكان المدير الفني للفريق الأرجنتيني غابرييل كالديرون قد عمد إلى إخضاع لاعبي الوصل لمعسكر تدريبي مغلق قبل المباراة بثلاثة أيام بغية دخول اللقاء بتركيز عالٍ، ويعاني الوصل من غياب عدد من اللاعبين أبرزهم علي سالمين العائد من مشاركته ضمن صفوف منتخبنا الوطني حيث يحتاج للراحة لثلاثة أيام، وكذلك محمد جمال للإصابة، وسالم عبد الله الذي مايزال يحتاج لبعض الوقت للعودة للمستطيل الأخضر.