الأرجنتيني المدير الفني لفريق الوصل غابرييل كالديرون

أبدى الأرجنتيني المدير الفني لفريق الوصل غابرييل كالديرون سعادته بالتعادل سلبيًا أمام الأهلي في لقاء الفريقين، الاثنين الماضي، في الجولة الرابعة المؤجلة بين الفريقين والتي شهدها ملعب الفهود في زعبيل، مؤكدًا أن فريقه نجح في حرمان الأهلي المساحات والفرصة للظهور بالشكل المعتاد، لذا فإن الأهلي لم يظهر في أفضل حالاته.

 وأضاف كالديرون: "النتيجة مرضية بالنسبة لي، في مباراة كانت صعبة وقوية، معبرًا عن دهشته من الاعتراض المتكرر من قبل فريق الأهلي على حكم اللقاء، الذي يعتبره من أفضل الحكام في الإمارات، وليس من الطبيعي أن يحتسب للأهلي هدفًا غير صحيح في كل مباراة".

 وأكد مدرب الوصل عن رضاه عن نتائج الفريق في الدور الأول وإنهائه في المركز الرابع، مشددًا على قدرة الفريق لتحسين وضعه في الدور الثاني.

 وأكد محمد علي العامري أن المباراة كانت جيدة وأجمل ما فيها هو الحضور الجماهيري الذي تميزت به المباراة من محبي الفريقين الذين ملأوا المدرجات.

  وأضاف: "طرد إدغار صحيح وكما كنا ننتقد الحكام أحيانًا فنثني اليوم على أداء الحكام في المباراة ونشيد بأداء الحكم عادل النقبي الذي قدم مباراة متميزة، وخلت المباراة تقريبًا من الأخطاء التحكيمية".

 ونفى العامري ما تداولته بعض وسائل الإعلام عن تفاوض الوصل مع لاعب بني ياس بندر الأحبابي.

 وأجرى مهاجم وهداف الأهلي البرازيلي رودريغو ليما عملية جراحية ناجحة، أمس الثلاثاء، في الركبة اليمنى على يد الجراح البرتغالي المشهور جوي اسبيرغيرا مندي في مدينة بورتو البرتغالية.