إداري الفريق محمد الطويل

يراهن فريق الإمارات لكرة القدم على صفوفه المكتملة من أجل الظفر بنقاط لقاء الوصل في الجولة 20 من دوري الخليج العربي، يوم غد، وذلك في سعي الفريق للهروب من شبح الهبوط الذي يتهدده بقوة هذا الموسم.

وأكد إداري الفريق محمد الطويل، أن الصقور يعي جيدًا أهمية لقاء الوصل، وقال لـ"الإمارات اليوم": "قوة فريق الوصل لا تعني عدم سعي الفريق لتحقيق الفوز عليه، والجيد أننا سنخوض المباراة بصفوف مكتملة، وهو أمر نادر بسبب الإصابات والايقافات التي تعرض لها الفريق الموسم الحالي وأثرت في الفريق بشكل أو بآخر".

وسيجد الصقور نفسه في مواجهة فريق كبير، يحتل المركز الرابع بـ33 نقطة، وهو المرشح الاول للفوز، إذ تبدو حظوظ الصقور ضئيلة، لكن الفريق يرفع راية التحدي، خصوصًا أنه يسعى لجمع أكبر عدد من نقاط البقاء في الجولات المتبقية.

ولن يغيب عن الفريق سوى حارس المرمى أحمد الشاجي، الذي بدأ التدريب لكنه لن يتواجد في المباراة. وأضاف الطويل: "مازالت أمامنا سبع مباريات فقط، أي أنه يجب خوض المباريات المقبلة بنظام الكؤوس وعدم فقدان أي نقطة، وبالتأكيد سيسهم الفوز الذي حققه الفريق على الفجيرة في الكأس وصعوده إلى الدور ربع النهائي للمسابقة في ارتفاع معنويات اللاعبين وظهور ذلك في التدريبات اليومية، وهو ما يبشر بنتيجة ايجابية، خصوصًا في ظل رغبة اللاعبين في تخطي هذا الموقف الصعب الذي تتصارع فيه خمسة فرق متقاربة".

وكان فريق الإمارات نجح في تحقيق فوز كبير على الفجيرة 4-1 في دور الـ16 في الكأس أسهم في صعود الفريق إلى ربع النهائي. وأشار الطويل إلى أن ربط نتيجة المباراة بما حدث في الدور الأول عقب فوز الإمارات 4-2، ليس في محله، فالمباراة مختلفة تمامًا، وكلا الفريقين يبحث عن الفوز.

وتابع "من الموسم الماضي وفريق الإمارات يقدم نتائج أفضل خارج ملعبه، وهذا ليس له أي سبب وإنما يخوض الفريق المباريات بالقوة نفسها خارج الملعب وداخله، فقد كان متقدمًا على الوحدة والنصر في ملعبه بهدفين ثم خسر، لكن هذا توفيق للاعبين في المباراة، ونتمنى أن يتحقق في مباراة الوصل".