أروابارينا


كشف الأرجنتيني رودولفو اروابارينا، مدرب فريق الوصل، "سأدرس كافة العروض المتاحة أمامي وعلاقتي مع الوصل جيدة، ولكن حتى الآن لم أجلس مع إدارة النادي للحديث عن المستقبل، حيث كان التركيز منصبًا على العمل والتدريبات بالدرجة الأولى قبل مباراة اليوم ضد العين في نهائي الكأس".

وحصد فريق العين لقب كأس رئيس الدولة لكرة القدم للمرة السابعة في تاريخه أثر فوزه الثمين على حساب فريق الوصل بهدفين لهدف في المباراة النهائية التي جمعت الفريقين مساء "الخميس" على ملعب مدينة زايد الرياضية في أبوظبى، لينهي "الزعيم" موسمه بأفضل طريقة بعد أن أضاف لقب الكأس لدرع الدوري الذي توج به بداية الأسبوع الحالي، محققاً بذلك ثنائية تاريخه لأول مرة منذ تأسيسيه.

وتابع: "سأجلس في بيتي اذا لم يكن العرض القادم يلبي تطلعاتي. وهذا الأمر لا يعني أنني لست سعيداً مع نادي الوصل، وأنا فخور للغاية بهذا الفريق وهؤلاء اللاعبين، الذين قدموا موسما جيدا ونافسوا الجميع في معظم البطولات المحلية".

وعن مباراة اليوم ضد العين، قال مدرب الوصل "افتقدنا للشراسة، وفي الوقت نفسه استعجلنا الوصول إلى مرمى العين، بعد طرد اسماعيل أحمد سنحت لنا فرصتان إلى ثلاث فرص لم نستغلها على الشكل الأمثل".