فريق الوصل الاماراتي

يستضيف ملعب محمد بن زايد بنادي الجزيرة، اليوم، عن الساعة 7:40 مساءً، مواجهة من العيار الثقيل تجمع العين مع الوصل، في الدور ربع النهائي من بطولة كأس رئيس الدولة، ويتطلع الزعيم إلى إنقاذ موسمه بالفوز بلقب الكأس، وتعويض ضياع درع الدوري الذي فاز به الأهلي، لكنه يصطدم برغبة الوصل في تحقيق مفاجأة وتعويض غيابه المستمر عن منصات التتويج في السنوات الأخيرة، من خلال الفوز في مباراة اليوم والتأهل إلى الدور نصف النهائي من الكأس.

والفائز من هذه المباراة سيلتقي مع الفائز من المباراة التي ستجمع الإمارات وبني ياس، غدًا، في الدور نصف النهائي من البطولة.

وكان العين قد تخطى فريق اتحاد كلباء برباعية نظيفة في مباراة ثمن النهائي، بينما تخطى الوصل عقبة الوحدة في مباراة قوية بنتيجة 4-3.

وخسر العين لقب دوري الخليج العربي لمصلحة فريق الأهلي، كما خسر أيضًا بطولة كأس الخليج العربي، التي اتجهت إلى الوحدة، وهو ما يعني التمسك بأمل الفوز بكأس رئيس الدولة لإنقاذ موسمه.

أما الوصل فقد خسر الوجود في مربع الكبار بمسابقة الدوري بعد هزيمته أمام الشباب في الجولة الأخيرة من المسابقة، ليفقد فرصة الوجود في دوري أبطال آسيا الموسم المقبل، ويسعى الفهود، اليوم، إلى تحقيق المفاجأة والعودة إلى التتويج باللقب بعد غياب 10 سنوات عن آخر مرة فاز بها الفريق بلقب الكأس، كما يعاني الوصل من عدم وجود المدرب، الأرجنتيني كالديرون، الذي حصل على إجازة قصيرة.

ويمتلك الفريقان قاعدة جماهيرية كبيرة تسهم دائمًا في زيادة الندية في المباريات التي تجمعهما، كما يمتلك الفريقان العديد من أصحاب المهارات، وهو ما يشير إلى أن مباراة اليوم ستكون قوية ومتكافئة.