اللاعب فابيو دي ليما

يقترب فريق الهلال السعودي لكرة القدم من التعاقد مع صانع ألعاب فريق الوصل الإماراتي، البرازيلي فابيو دي ليما،  خلال فترة الانتقالات الشتوية، لينضم إلى الفريق الأزرق، حيث قطعت المفاوضات شوطًا كبيرًا بين الطرفين.

ويُعد "دي ليما" أحد أبرز اللاعبين في الأندية الإماراتية، ودوري الخليج العربي الإماراتي، حيث تألق بشكل لافت مع فريقه، الوصل، خاصة انه لاعب صغير في السن، ويبلغ من العمر 23 عامًا، وموهبته كبيرة.

وبدأ اللاعب مسيرته مع الوصل كلاعب معار، لمدة موسم واحد، قبل أن يوقع له لخمسة مواسم، بعد نجاحه في تلك التجربة مع الفريق، خلال فترة إعارته من نادي فاسكو دا غاما البرازيلي.

ويذكر أن "دي ليما" يلعب في مركز خط الوسط، وولد في 20 يونيو / حزيران 1993، في طشقند، في أوزبكستان. وبدأ مسيرته الكروية عام 2011، في نادي آيكاسا البرازيلي، وفي عام 2012 انتقل إلى نادي غويانيانز البرازيلي، حيث خاض 34 مباراة، سجل خلالها 10 أهداف، ومن ثم أعاره ناديه إلى فاسكو دا غاما البرازيلي، ثم أعاره إلى نادي الوصل الإماراتي، وشارك مع الوصل في موسم الإعارة في 28 مباراة، سجل خلالها 13 هدفًا، ووقع معه الوصل عقدًا لمدة خمسة مواسم، بعد نجاحه مع الفريق.

ويذكر أن الهلال، حال نجاحه في التعاقد مع اللاعب، سيتخلى عن البرازيلي تياغو ألفيس، الذي لا يزال المدرب رامون دياز يبدي تحفظًا على مستواه، لعدم تأقلمه مع الفريق، وبالتالي ربما قرر الاستغناء عن خدماته، ومن الممكن أن تكون مباراة التعاون، التي يخوضها الفريق السبت، في "دوري جميل" للمحترفين، آخر مبارياته مع الهلال.