المدير التنفيذي لنادي "الوصل" محمد العامري

أعلن المدير التنفيذي لنادي "الوصل"  محمد العامري، أن شركة الكرة رفعت دعوى قضائية ضد أحد الإعلاميين بسبب قيامه بتشويه صورة النادي في مواقع التواصل الاجتماعي.
وأوضح العامري، في تصريحات صحافية، أن النادي رفع دعوى قضائية ضد أحد الإعلاميين، بسبب محاولته إثارة جمهور نادي الوصل واستفزازهم من خلال مواقع التواصل الاجتماعي.
وأضاف أن النادي حريص على اتخاذ الاجراءات القانونية التي تحفظ حقوق النادي، خصوصاً أن النادي منح الفرصة أكثر من مرة، للأشخاص الذين دأبوا على هذه التجاوزات، وهو ما لن يتم السكوت عليه بعد الآن.
وتابع أن المستشار القانوني للنادي قام بتحريك دعوى قضائية ضد أحد الإعلاميين، الذي يقوم بشكل مستمر باستخدام حساباته عبر وسائل التواصل الاجتماعي للإساءة لنادي الوصل، كما يقوم بنشر الشائعات متعمداً عن النادي.
وأشار إلى أن المذكور في الدعوى القضائية تجاوز دوره كإعلامي بالبحث عن الحقيقة وفق المعايير الموضوعية المفترضة في العمل الإعلامي، ليقوم باستخدام وسائل التواصل الاجتماعي لتحقيق أهداف شخصية ضيقة دون مراعاته مهنته السامية.
 
 وأكمل العامري: «إدارة الوصل تؤكد احترامها الشديد للصحافة ووسائل الإعلام المختلفة والعاملين فيها، لكنها في الوقت نفسه لن تتهاون في التصدي إلى ضعاف النفوس الذين تسوّل لهم أنفسهم التجاوز بحق النادي».