الوصل يفوز على الإمارات

واصل فريق الوصل طريق الانتصارات في دوري الخليج العربي هذا الموسم، ومعه الأرقام التاريخية التي بدأ يستعيدها الفهود، بعد أن غابت عنه فترة طويلة. وكان الوصل قد حافظ على صدارته بالفوز الأربعاء، على حساب مضيفه، فريق الإمارات برأس الخيمة بـ2-1، ليرفع رصيده إلى 21 نقطة في ثماني جولات على قمة ترتيب الدوري.
ولم يسبق للوصل أن حقق هذه النقاط منذ 10 مواسم، وبالتحديد عندما فاز بلقب الدوري موسم 2006-2007، ليؤكد الفريق رغبته الحقيقية في المنافسة على الدرع هذا الموسم. وكانت أفضل انطلاقة للوصل في بطولة الدوري عام 2006-2007، وهو الموسم الذي حقق فيه بطولة الدوري لآخر مرة، وكان قد جمع فيه 30 نقطة متتالية في 14 مباراة فاز فيها بثماني مباريات وتعادل في ست، قبل أن يتعرض للخسارة في الجولة الـ15، ولكن في بطولة هذا العام تعرض الإمبراطور للخسارة في أول مباراة أمام الجزيرة، ثم حقق الفوز في سبع مباريات متتالية ليصل إلى 21 نقطة في الصدارة منفرداً قبل الجولة المقبلة، التي سيتواجه فيها الفريق مع حامل اللقب فريق الأهلي في اختبار جاد وحقيقي للفريق.
وأكد مدرب الوصل، الأرجنتيني أروابارينا، أهمية الفوز على الصقور، وتابع في المؤتمر الصحافي: الفريق أمام مرحلة مهمة من الدوري تستدعي العمل الجاد لتعزيز مرحلة النتائج الإيجابية التي قادت الفريق إلى الصدارة بعد ثماني جولات من المسابقة، وذلك في كل الرغبة القوية من اللاعبين في متابعة مشوار النتائج الجيدة.
وذكر "الصدارة لا تعني لي أي شيء في الوقت الحالي بعد سبع انتصارات على التوالي في المنافسة، ونتطلع إلى الأفضل في المرحلة المقبلة، خصوصاً أن مشوار الدوري طويل، ويجب علينا أن نقدم مزيداً من العمل خلال الجولات المقبلة، التي قد ترسم طريق المنافسة في البطولة".