"الوصل" يبحث عن الفوز الخامس في كلباء

يبحث فريق الوصل عن تحقيق فوزه الخامس على التوالي على حساب مضيفه اتحاد كلباء في المباراة التي ستجمع الفريقين ضمن الجولة السادسة لدوري الخليج العربي على ملعب كلباء. وفي المقابل يعاني النمور هذا الموسم، حيث لم يحقق سوى فوز واحد، مع 4 هزائم.
وما يزيد من صعوبة المباراة على كلباء، غياب عدد من لاعبيه الاساسيين، أبرزهم المدافع يعقوب حسن، ما قد يؤثر سلبا في دفاع الفريق أمام قوة هجوم الوصل، المشكل من الثلاثي البرازيلي كايو وليما ورونالدو.
ولم يسبق ان نجح كلباء في الفوز على الوصل في عصر الاحتراف، وخسر آخر مباراة له أمام الوصل (6-1). ويرى من جانبه مدرب كلباء الايطالي فيفياني، أنه "يسعى لتحقيق الفوز أكثر من الاداء الفني". وتابع في المؤتمر الصحافي: "سئمت اللعب الجيد دون نقاط، علينا ان نلعب بشكل جماعي وأن نقاتل لتحقيق الفوز". وشدد على أنه تحدث للاعبيه بجملة تفاصيل مهمة عليهم الالتزام بها لتحقيق نتيجة جيدة.
مدرب الوصل: لا استرخاء أمام "النمور"
اتفق المدرب الأرجنتيني رودولفو أروابارينا مع الشعار الذي رفعته شركة الوصل لكرة القدم وجمهور "الإمبراطور" قبل مواجهة الفهود أمام كلباء، وقال إن شعار الأصفر "لا استرخاء في كلباء"، وإنه يجب خوض المباراة بكل جدية، بهدف حصد نقاط المباراة الثلاث، ومواصلة الانتصارات.
وأوضح مدرب الوصل في مؤتمر صحافي، إن "الفوز على كلباء هو بالأهمية نفسها عندما حققنا الفوز على النصر والوحدة والشارقة، وكل فوز له أهميته وهو مفيد للفريق مستقبلاً، ونحن دائماً نحترم الخصم، وعلينا التفكير بما سنقدمه على أرض الملعب، لأننا إن لم نكن بكامل التركيز فسنعاني".