بيسيرو مدرب نادي الشارقة

أكد البرتغالي بيسيرو ، مدرب نادي الشارقة ، أن فريقه لعب مباراة جيدة ضد الوصل ، والذي يمتلك لاعبين جيدين في الخط الأمامي ولديه نتائج إيجابية في دوري الخليج العربي ، مشددًا أن فريقه حقق فوزًا مستحقًا ، وتأهل إلى الدور قبل النهائي لكأس رئيس دولة الإمارات.
وقال في المؤتمر الصحلفي عقب المباراة التي فاز فيها الشارقة 4-2، ضمن دور الثمانية للبطولة : "كان يجب علينا اللعب بشكل قوي للفوز على الوصل ، وكان خط الدفاع منظم جدًا ، والنتيجة عادلة وسعيد جدًا بالمستوى الذي ظهر به اللاعبون".
وأضاف بيسيرو الذي كان يقود الشارقة الخميس ، في أول مهمة له مع الفريق "اللاعبون كانوا على الموعد وأدوا مباراة كبيرة وقوية، أبارك لهم جميعًا وللجمهور، أغلقنا ملف مباراة كأس رئيس الدولة أمام الوصل، وحان الآن العمل لمباراة الشباب القادمة في بطولة الدوري".
وتابع "لا يوجد مدرب يستطيع أن يغير من شكل أي فريق في فترة قصيرة، ولهذا السبب باركت للمدرب السابق، لأنه عمل مع هذا الفريق ولا زالت بصمته موجودة، وطلبت من اللاعبين أن يستمتعوا بالمباراة، وتحدثت معهم بأنها الفرصة الثالثة هذا الموسم أمام الوصل، ولابد من تحسين الصورة ،لقد عملنا بشكل كبير في الجانب النفسي وزرع الثقة في نفوس اللاعبين".