فريق "الوصل"

سيكون الوصل مطالبًا بالحذر عندما يستضيف الجزيرة في الجولة 14 من دوري الخليج العربي، عند الساعة 7:45 مساءً في زعبيل، ضمن مباريات الجولة الافتتاحية لمرحلة الإياب، إذ سيظهر "فخر أبوظبي" للمرة الأولى في حلته الجديدة، بعد تعاقده مع المدرب الهولندي هينك تين كات، وضم الإسباني أنخيل لافيتا، والتريندادي كينوين جونز.

ورغم النتائج السلبية التي حققها الجزيرة في الدور الأول، باحتلاله المركز العاشر برصيد 14 نقطة، وخسارته خمس مرات في آخر سبع جولات، إلا أنه يظل من الفرق التي تستطيع العودة، والنهوض من جديد، وفي المقابل يتسلح الوصل بالنتائج، والأداء الجيد الذي قدمه في النصف الأول من الموسم، وأهّله إلى احتلال المرتبة الرابعة، وفي رصيده 23 نقطة. ويطمح "الإمبراطور" إلى تحقيق انطلاقة قوية في الدور الثاني.

وتنتظره سلسلة من المباريات الصعبة في الجولات المقبلة، أمام العين والنصر والأهلي، إضافة إلى مواجهة الوحدة في نصف نهائي كأس الخليج العربي، والأمر نفسه بالنسبة للجزيرة الذي يرغب في تحقيق بداية جيدة مع الظهور الأول للمدرب الهولندي، تين كات، رغم صعوبة المهمة أمام "الأصفر" الذي يعد في أفضل حالاته في الوقت الحالي، ونجاحه في عرقلة الأهلي، الاثنين الماضي، بالتعادل معه سلبيًا.