نادي دبي الدولي للرياضات البحرية

ترأس رئيس نادي دبي الدولي للرياضات البحرية، الشيخ منصور بن محمد بن راشد آل مكتوم، الاجتماع الأول لمجلس إدارة نادي دبي الدولي للرياضات البحرية بعد إعادة تشكيله أخيرًا، بحضور كل من رئيس مجلس الإدارة سعيد محمد حارب، ونائب رئيس مجلس الإدارة أحمد سعيد عبيد بن مسحار، وعارف سيف الزفين، وعيسى خلفان بن خرباش، ومحمد عبدالله حارب، وخالد بن دسمال، وعلي بن هندي، وجمال عبدالله الشعفار.

وحرص الشيخ منصور بن محمد بن راشد آل مكتوم، على الترحيب بأعضاء مجلس الإدارة الجديد الذين شملهم القرار، متمنيًا لهم التوفيق في تأدية المهام ومواصلة الطريق نحو التميز العالمي والمحافظة على المكانة العالمية التي وصل إليها النادي، والتي جعلته يتبوأ المكانة الأولى.

ودعا رئيس وأعضاء مجلس إدارة نادي دبي الدولي للرياضات البحرية إلى العمل من اجل إحداث نقلة جديدة في النادي، تشمل النواحي التسويقية لموقع النادي المتميز في قلب الميناء السياحي، وتطوير مقر النادي ومنشآته لتواكب النهضة الكبيرة في المنطقة، ووجّه كذلك بضرورة المساهمة في المبادرات المجتمعية وزيادة الاهتمام بكل شرائح المجتمع، والتعاون مع مختلف الهيئات والمؤسسات الوطنية والحكومية في الدولة لما يخدم المصلحة العامة للدولة ولإمارة دبي.

ونوّه بالدور الكبير الذي يلعبه نادي دبي الدولي للرياضات البحرية على الصعيد الرياضي، وجهوده الواضحة في المحافظة على الموروث الحضاري لدولة الإمارات، والمرتبط بالبحر من خلال تنظيم السباقات البحرية المختلفة للقوارب والسفن الشراعية التراثية المحلية، وكذلك القوارب السريعة وقوارب التجديف المحلية، التي يعد النادي القلب النابض فيها.

وشدد على زيادة الاهتمام بتنظيم الأحداث الدولية والعالمية الكبيرة التي أسس لها النادي تاريخًا طويلًا بدا في بداية عقد التسعينات، مع نيله أول عضوية من الاتحاد الدولي للزوارق السريعة -يو أي إم- في موناكو وكذلك الاهتمام بالهويات الاخرى لشباب الدولة، مثل الدراجات المائية والشراعية الحديثة، وتوفير بيئة آمنة للشباب لممارسة هذه الرياضات والتركيز على متطلبات الامن والسلامة في السباقات البحرية.

ووجّه رئيس مجلس إدارة نادي دبي الدولي للرياضات البحرية سعيد محمد حارب، الشكر الجزيل إلى سمو الشيخ حمدان بن محمد بن راشد آل مكتوم، ولي عهد دبي رئيس مجلس دبي الرياضي، على الثقة الكبيرة التي أولاها لمجلس الإدارة في التشكيل الجديد، الذي اعتمده أخيرًا.

وأشاد بالدعم الكبير من قبل الشيخ منصور بن محمد بن راشد آل مكتوم رئيس النادي، الذي يحرص دائمًا على متابعة كل الأمور المتعلقة بالنادي، مبينًا أن توجيهاته تظل دائمًا محل اهتمام جميع أعضاء مجلس الإدارة خلال الفترة المقبلة من اجل تحقيق النقلة المطلوبة، والوصول بالنادي إلى المكانة التي يتمناها سموه، وتتناسب مع السمعة والاسم الذي رسمه النادي على الساحة.

وذكر حارب: "جميع أعضاء مجلس الإدارة الجديد ومنتسبي النادي حريصون على العمل يدًا واحدة من أجل الوصول إلى الأهداف في السباق نحو التميز، وهذا أمر يسعى إليه النادي منذ تأسيسه، فقد ظل منارة متفردة في مجال الرياضات البحرية، وارتقى بدوره اليوم ليلعب أدوارًا مختلفة يستفيد منها جميع شرائح المجتمع، بالاستفادة من موقعه المتميز ومساحاته الرحبة".