جوانا غيدرزيزيك

تخضع جوانا غيدرزيزيك، والبطلة السابقة في وزن "الديك"، روندا روزي إلى العلاج الطبي الإلزامي الذي يمتد لنحو ستة أشهر بعد تعرضهما للإصابة خلال مواجهات ضمن منافسات اتحاد فنون القتال المختلطة التي جرت فعاليتها نهاية الأسبوع المنصرم.

وفي غياب اللجان الرياضية، كشف اتحاد فنون القتال المختلطة عن تفاصيل تعليق مشاركة اللاعبتين بسبب خضوعهما للعلاج، على غير ما جرت عليه العادة في مثل هذه الظروف خصوصًا وأ أن اللجان صاحبة قرار مدة الإيقاف.

وتعاني روزي التي مرت بأول هزيمة في مشوارها في منافسات فنون القتال المختلطة أمام هولي هولم في الجولة الثانية من إصابة بالغة في الرأس، كما تعرضت غيدرزيزيك للإصابة بكسر في يدها اليمنى خلال الدفاع عن لقبها أمام الكندية فالييري ليتورنو

وقرر اتحاد فنون القتال المختلطة تعليق مشاركة الملاكمتين 45 يوماً، فضلاً عن عدم خوضهما التدريب لمدة 30 يومًا وإبعادهما عن المشاركة لمدة 180 يومًا إلى حين إجراء فحص بالأشعة والتأكيد على استعدادهما للمشاركة في المنافسات مرة أخرى.

وأكد رئيس اتحاد فنون القتال المختلطة، دانا وايت، أن روزي ستتعافى سريعاً من الإصابة وتعود إلى الحلبة أفضل من أي وقت مضى، مضيفاً أن الخسارة ستجعلها أكثر وحشية.