رياضة التايكوندو

يعقد الاتحاد المصري للتايكندو، مؤتمرًا صحافيًا للإعلان عن انضمام راع جديد للاتحاد، الأحد، وسيتم إقامة المؤتمر في تمام الساعة التاسعة مساءً في فندق سونستا في شارع الطيران في مدينة نصر. كما سيتم الإعلان عن أخر استعدادات مصر لتنظيم بطولة العالم للناشئين (الكاديت) المقرر إقامتها خلال الفترة من 23 إلى 27 أغسطس/أب المقبل في مدينة شرم الشيخ.

كما سيتم استعراض آخر استعدادات المنتخب المصري الأول لخوض بطولة العالم المقرر إقامتها في الفترة من 24 إلى 30 يونيو/حزيران المقبل في مدينة موجو في كوريا الجنوبية. حيث يتواجد حاليًا المنتخب الوطني في معسكر مشترك مع منتخبات الأردن، والبرتغال، والمغرب في مدينة شرم الشيخ.

ومن المقرر حضور كل من رئيس الاتحاد الأفريقي ورئيس الاتحاد المصري والمدير التنفيذي للاتحاد والبطلة الأولمبية هداية ملاك. وتُقام بطولة العالم للتايكوندو في أغسطس/آب 2017 في مدينة شرم الشيخ وسيتم استقبال أكثر من 7000 وافد من جميع أنحاء العالم للمشاركة في البطولة. ويعتبر هذا الحدث خطوة مهمة لتشجيع وتنشيط السياحة مما يؤكد على أن مصر مهيئة ومتاحة لاستقبال وتنظيم كافة الأنشطة الرياضية ودعمًا للرياضات الفردية التي أثبتت وجودها في السنوات الماضية على الساحة المحلية والدولية.