أول بطولة للألعاب الإلكترونية على الموبايل

افتتح أمس الجمعة فعاليات أول بطولة للالعاب الإلكترونية على الموبايل والتى تقام تحت رعاية الاتحاد المصرى للالعاب الإلكترونية التابع لوزارة الشباب والرياضة.

وكان حفل انطلاق البطولة قد أقيم أمس الأول الخميس بكايرو فيستيفال سيتى بحضور مجموعة كبيرة من نجوم الفن والرياضة هم عبد الظاهر السقا نجم منتخب مصر السابق وتامر بيجاتو مهاجم الزمالك السابق ، والفنانه هايدى موسي والفنان احمد داش والفنان طارق صبرى ، بالإضافة إلى الناقد الرياضى عصام شلتوت والإعلامية شيما صابر والاعلامى احمد عفيفى والاعلامى خالد عليش.

وبدأ التسجيل للاشتراك بفعاليات البطوله لهذة المسابقة امس وحتى الأحد الموافق 19 أغسطس ، حيث ستستمر مراحل التأهيل و التصفيات على مدي شهر كامل ،و تقام المبارة النهائية يوم الجمعة الموافق 28 سبتمبر.

ومن الشروط أن المشتركين يجب أن لا يقل سنهم عن ستة عشر عام, نظراً لأن المسابقة سوف تدور حول لعبة حرب, لضمان عدم الإخلال بأي قانون مخصص بحماية حقوق الأطفال.

سوف تخصص جوائز لأفضل ثمان فرق بالأضافة إلى جائزة مخصصة لأفضل لاعب في البطولة, و قد أعلنت هونر أنها تفكر فى ان تكون هذة البطولة سنوية, كمبادرة منها لتشجيع الرياضات الألكترونية في مصر وخلق مجتمع جديد لها.