اكتمال عقد المتأهلين لربع نهائي "سباعيات مكتوم بن راشد"

اكتمل السبت، عقد الفرق المتأهلة إلى الدور ربع نهائي من سباعيات "مكتوم بن راشد" الكروية الرمضانية، المقامة حاليًا على ملاعب نادي ضباط شرطة دبي، وتمتد حتى 19 من شهر رمضان، بعد أن نجح فريقا الإعصار وأسود دبي في انتزاع صدارة فرق مجموعتيها الثالثة والرابعة، واحتلال صقور راك وشباب حتا مركزي الوصافة، في ختام دوري المجموعات.

وجاء تأهل الفرق الأربعة ليكمل عقد الدور ربع نهائي، بعد أن شهد يوم الجمعة الماضي، تأهل كل من المعروف وشرطة دبي وبن درويش والجوكر.

وحفلت المباريات بالندية والإثارة، وفاز الإعصار على المحاربون "5-4"، ونجح صقور راك في إقصاء سبورت فور أول، المدجج بالثلاثي السابق للمنتخب، محمد عمر وبشير سعيد وفهد مسعود، بالفوز عليه "6-3"، قبل أن تحمل لقاءات المجموعة الرابعة حسم أسود دبي مركز الصدارة بالفوز على ملاحقه شباب حتا بنتيجة "6-1"، وظهور حالة الانسحاب الرابعة في البطولة، التي أعلن من خلالها فوز الفرسان على الرمثا "3-صفر".

وبنتائج الجولة عزز فريقا الإعصار وأسود دبي صدارتهما فرق مجموعتيهما الثالثة والرابعة بالعلامة الكاملة، وبرصيد 12 نقطة لكل منهما، فيما أهدى فوز صقور راك انفراده بمركز وصافة مجموعته الثالثة برصيد تسع نقاط، حارمًا كلًا من "المحاربون" و"سبورت فور أول" فرصة بلوغ الربع نهائي بعد أن تجمد رصيد كلا الفريقين عند النقطة الرابعة. ولم تمنع خسارة شباب حتا من التأهل إلى ربع النهائي، ببقائه في مركز الوصافة برصيد سبع نقاط، بفارق ثلاث نقاط عن الفرسان في المركز الثالث الذي ودع البطولة برفقة كل من الرمثا "ثلاث نقاط"، وليدر سبورت صاحب النقطة الواحدة.