منافسات بطولة مصر الدولية للملاحة الرياضية

انتهت منافسات المسافة القصيرة لبطولة مصر الدولية وبطولة الجامعات للملاحة الرياضية، مساء الجمعة، والمقامة في شرم الشيخ، خلال الفترة بين الثاني والسادس من فبراير / شباط الجاري.

وأسفرت نتائج اليوم الأول عن فوز ويل كرتنشي الدنماركي بالمركز الأول في فئة الرجال، تلاه ديرك جيسون البلجيكي، في المركز الثاني، ثم جاء تشي كين مان، من هونغ كونغ، في المركز الثالث، أما الإماراتي عبد العزيز الهاشمي، فحل في المركز الرابع.

وفي فئة السيدات، فازت ليندا فارباكن، من بلجيكا، بالمركز الأول، ثم حلت ألكساندرا مازان، من الدنمارك، في المركز الثاني، بينما جاءت الأوكرانية ماريانا مارينشينكو في المركز الثالث، وأخيرًا حلت مان نسي، من هونغ كونغ، في المركز الرابع.

أما بالنسبة لسباق الجامعات، ففي فئة البنين، حصل على المركز الأول محمد نجا، من جامعة طنطا، ثم حل أبو بكر رمضان، من جامعة حلوان، في المركز الثاني، وتلاه عبد الرحمن محسن، من المعهد الكندي، في المركز الثالث.

وفي فئة البنات، جاءت ريم ياقوت، من الجامعة الأميركية، في المركز الأول، ثم شهد محمد، من الجامعة الأميركية أيضًا، في المركز الثاني. وحلت زيزي محمد، من الجامعة الأميركية، في المركز الثالث، فيما جاءت وعد السيد، من جامعة طنطا، في المركز الرابع.

وأقيمت منافسات "التريلو"، والتي شارك فيها متحدي الإعاقة من منتخب مصر العسكري، على أن تستكمل منافسات البطولة، السبت، بإقامة سباق المسافة المتوسطة.