نهائـي بطولـة الكـرة الطائـرة

شهد الشيخ المهندس سالم القاسمي، رئيس اتحاد الإمارات للمبارزة، واللواء عبد الله خليفة المري، القائد العام لشرطة دبي، رئيس اللجنة المنظمة لدورة ند الشبا الرياضية، وناصر أمان آل رحمة، مساعد أمين عام مجلس دبي الرياضي، منافسات اليوم الثاني لبطولة المبارزة التي تم ضمها للمرة الأولى إلى برنامج منافسات دورة ند الشبا الرياضية، الدورة الأكبر من نوعها في شهر رمضان الفضيل وينظمها مجلس دبي الرياضي في مجمع ند الشبا الرياضية وعدد من الصالات الرياضية.

وتابع رئيس اتحاد المبارزة وقائد عام شرطة دبي المنافسات التأهيلية التي تقام في صالة النادي الأهلي، ويشارك فيها نخبة من الأبطال العالميين والأولمبيين.
وحرص المري على التقاط الصور التذكارية مع اللاعبات الإماراتيات المشاركات في البطولة، وطالبهن بمواصلة التدريبات والاجتهاد أكثر من أجل تطوير مستوياتهن، مؤكداً سعادته بالظهور المشرف لهن في البطولة.

وأوضح المري حول مشاركة عدد من الأبطال الأولمبيين في البطولة: "وجود أسماء كبيرة من الأبطال الذين حققوا إنجازات لافتة في المحافل الدولية والمنافسات الأولمبية تعتبر إضافة كبيرة للبطولة، كما أن المشاركة الواسعة من قبل اللاعبين، والعدد الكبير من الدول التي حرصت على التواجد في البطولة تأكيد على تحقيقها للنجاح في أول نسخة".

وتواصلت بطولة المبارزة الدولية ، وتأهلت المصرية آية مهدي والبولندية ايوا نيلب إلى المباراة النهائية فى مسابقة سلاح الايبيه فتيات، فيما احتلت التونسيتان ايناس بوبكري وإيمان بن شعبان المركز الثالث في نفس الفئة، وفى بطولة الرجال ايبيه تأهل المصري أيمن فايز لمواجهة الإيراني علي محمد وحل المصريان علاء الدين ابو القاسم ومحمود محسن في المركز الثالث.

وأوضح رئيس اللجنة المنظمة لدورة ند الشبا أن بطولة المبارزة التي تنظم للمرة الأولى في النسخة الحالية تأتي تنفيذاً لتوجيهات الشيخ حمدان بن محمد بن راشد آل مكتوم، ولي عهد دبي، بإدراج كل الرياضات في الدورة وجعلها شاملة لكل الأنشطة والمسابقات الرياضية، وتوسيع قاعدة المشاركة واتاحة الفرصة لكل الرياضيين للتنافس فيها.