رئيس اتحاد الدراجات أسامه أحمد الشعفار

تترقب أسرة دراجات الإمارات، برئاسة أسامة أحمد الشعفار، مشاركة نجمها المتميز يوسف محمد ميرزا في الأولمبياد، وتتمنى له كل التوفيق في سباق الفردي العام، الذي يقام السبت، في افتتاح منافسات الدراجات في أولمبياد ريو، والذي تبلغ مسافته 241 كيلومترًا. ويعد من أقوى وأصعب السباقات، نظرًا لمشاركة 144 دراجًا من أفضل نجوم اللعبة في العالم فيه.

وأعرب "الشعفار"، رئيس اتحاد الدراجات، عن أمنياته في ظهور "ميرزا" بالمستوى الذي يؤهله لمنافسة أبطال العالم، وتحقيق مركز متقدم، يؤكد على تطور رياضة الدراجات في الإمارات، وقدرتها على مواكبة الدراجة العالمية، بعد نجاحها في حجز مكانة متميزة ومشرفة في التصنيف القاري والعالمي، بعد الإنجازات الرائعة التي حققتها في السنوات الأخيرة.

وأكد "الشعفار" أن تأهل "ميرزا" للأولمبياد يعد فخرًا لدراجات الإمارات، ويعتبر من أفضل إنجازاتها في الدورة الحالية، الحافلة بالإنجازات، متمنيًا له كل التوفيق، وأن يكون في كوكبة المقدمة، وسفيرًا فوق العادة لدراجات الإمارات.
 
وأكد أحمد محمد الحوري، نائب رئيس اتحاد الدراجات، أن يوسف ميرزا بذل جهودًا كبيرة من خلال التدريبات الداخلية والخارجية، كما شارك في العديد من الطوافات والسباقات القوية، وظهر فيها بمستوى لائق، يجعل جمهوره يطمئن لأنه سيكون منافسًا قويًا في سباق السبت، كما تعودوا منه في جميع البطولات، بقيادته الناجحة لمنتخب الإمارات لتحقيق البطولات والألقاب، مؤكدًا تمنياته له بالتوفيق والنجاح، وأن يحقق نتيجة مشرفة ترفع هامات أبناء الإمارات.
 
وقال عبد الناصر عمران الشامسي، الأمين العام رئيس لجنة المنتخبات في الاتحاد: "نثق كل الثقة في قدرات يوسف ميرزا وطموحاته، ونعرف جيدًا أنه يعشق المنافسة، كما أنه يتميز بالإصرار وحب التحدي، كما نثق بأنه سيبذل قصارى جهده، متسلحًا بخبرته الكبيرة، من أجل تحقيق نتيجة تشرف دراجات الإمارات".

 وتمنى خلفان بن يوخة، عضو المجلس الوطني الاتحادي، والمدير المالي للاتحاد، كل التوفيق لـ"ميرزا"، مؤكداً أنه محل ثقة وتقدير الجميع، وأن وجوده ضمن كوكبة من أفضل نجوم الدراجات في العالم في سباق الفردي العام يعد فخرًا لدراجات الإمارات، التي وصلت إلى مكانة مبهرة.