البريطاني آندي موراي

يتأهب لاعب التنس البريطاني، آندي موراي، لاختبار مستواه بعد العودة من الإصابة في أعلى الفخذ، من خلال مواجهة النجم السويسري المخضرم روجيه فيدرير، الثلاثاء، في مباراة استعراضية في غلاسجو، حيث تُخصص عائدات المباراة الاستعراضية لأعمال خيرية، علما بأن اللاعبان التقيا في مباراة خيرية أخرى في زيوريخ خلال أبريل/نيسان الماضي، خصصت عائداتها لمؤسسة روجيه فيدرير الخيرية.

وقال فيدرير(36 عاما)، الحائز على 19 لقبا في بطولات "غراند سلام"، إنه يتطلع للسفر للمرة الأولى إلى اسكتلندا، وسيخوض المباراة أمام موراي وسط حضور 11 ألف مشجع، وبعدها يتوجه إلى العاصمة البريطانية لندن، للاستعداد لخوض البطولة الختامية للموسم التي تنطلق يوم الأحد المقبل.

تجدر الإشارة إلى أن موراي 30 عاما)، لم يخض أي مباراة منذ هزيمته في بطولة ويمبلدون، بسبب معاناته من الإصابة في أعلى الفخذ، وقد بدأ تدريبات خفيفة مؤخرا، ويتطلع إلى استعادة لياقته عبر مباراة الثلاثاء، موضحًا بقوله "سنقضي وقتا جيدا، أعتقد أن ما يبذله موراي من جهود في النواحي الخيرية هو أمر رائع".

ويتدرب موراي بملاعب نادي "عموم إنجلترا" منذ أسابيع، وتشير تقارير إلى تحسن مستواه بشكل متزايد، وفي حالة استمرار تحسن حالة موراي واستعادة لياقته بنفس المعدل، يتوقع أن يكون قادرا للعودة إلى الملاعب من خلال بطولة بريسبان مطلع العام الجديد.