أحمد الفلاسي، نائباً لرئيس الاتحاد الآسيوي للسباحة

انتخب رئيس اتحاد السباحة أحمد الفلاسي، نائباً لرئيس الاتحاد الآسيوي للسباحة والمؤهل رسمياً لكي يصبح عضواً في الاتحاد الدولي للعبة، خلال الانتخابات التي أقيمت في قطر أمس على هامش بطولة كأس العالم للسباحة المقامة في الدوحة، وضمن الفلاسي مقعداً في اتحاد الدراجات الإماراتي المقبل بصرف النظر عن نتيجة الانتخابات التي ستقام في نوفمبر المقبل.

وأكد أحمد الفلاسي سعادته بالفوز في انتخابات الاتحاد الآسيوي، مشيراً إلى أن الثقة التي نالها كانت بسبب السمعة العالمية لدبي في تنظيم البطولات العالمية، ونتيجة التطور الكبير في السباحة الإماراتية أيضاً، الذي نتج عنه سيطرة المنتخب على بطولات كأس الخليج العامين الماضيين.

ونجح في الانتخابات الأمين العام لاتحاد السباحة عبدالله الوهيبي، بعضوية اللجنة الفنية بالاتحاد الآسيوي للسباحة الطويلة، كما اختير نائب رئيس اتحاد السباحة عبدالله مبارك، عضواً باللجنة الفنية للاتحاد الآسيوي للسباحة القصيرة، لتحتل السباحة الإماراتية ثلاثة مناصب في الاتحاد الآسيوي للسباحة، الذي تولى رئاسته الشيخ خالد الصباح من الكويت، ونجح أيضاً الكويتي حسين المسلم في الفوز بمنصب نائب رئيس الاتحاد الآسيوي.

وأوضح الفلاسي: "نستمر في عملنا من أجل تطوير اللعبة في الإمارات وبمختلف الدول الآسيوية، وزيادة قاعدة الممارسين من السباحين في دولنا العربية على وجه الخصوص، وهو ما يضمن قوة المنافسة في المستقبل".

وأضاف الفلاسي: "المنصب الجديد هو نتيجة طبيعية للدعم الذي نلاقيه من قيادة دولتنا، ونسعى دائماً إلى رفع علم الدولة في مختلف الأماكن، ومستمرون في سياسة التطوير التي بدأت منذ أكثر من ست سنوات، وكانت نتائجها ملموسة على المستويين الفني والاقتصادي، بتواجد مئات من نجوم العالم وأسرهم في دبي".