"الأهلي" قادر على تحطيم جميع أرقام السلة المحلية

أكد عضو مجلس إدارة النادي الأهلي رئيس الألعاب الجماعية في النادي، محمد الحمادي، إن الأهلي لن يكتفي بتحقيق الرباعية على التوالي في سلة الاتحاد ولقبه السابع في البطولة ذاتها، بل سيستمر لتحقيق المزيد من الألقاب.

وأوضح عقب فوزه في النهائي على النصر بواقع 87-66، ومعادلته الإنجاز ذاته للوحدة الذي حققه بين عامي 1992 و1996، هذه الإنجازات لن تتوقف، والأهلي يسعى لتحطيم جميع الأرقام القياسية للسلة المحلية.

وأضاف: "المجموعة الحالية من اللاعبين التي نجحت على مدار المواسم الأربعة الماضية في تحقيق إنجازات يصعب على أي فريق آخر على مستوى الدولة تكرارها، ومنها حصوله على 18 لقبًا من ضمنها ثنائية في البطولات الخليجية، هي ذاتها القادرة خلال المواسم المقبلة على تحطيم جميع الأرقام القياسية للسلة الإماراتية".

وذكر من جانبه مدرب سلة الأهلي، الألماني بيتر شومرز، إن النهاية السعيدة، كانت كفيلة له بنسيان حجم الصعوبات التي عاناها الفريق بداية الموسم، مؤكدًا أن الموسم المنتهي هو الأصعب له في مسيرته الاحترافية مع الفريق على الرغم من الإنجازات التي تحققت.

واعتبر شومرز في تصريحات صحافية، أن الصعوبات التي رافقت الفريق خلال الموسم الحالي، سواء على صعيد الغيابات أو الإصابات، كان لها جانب إيجابي في إتاحة الفرصة لعناصر جديدة في إثبات الذات.