درجات الإثارة في أروقة منافسات جائزة ليوزهو الكبرى

ارتفعت الأحد درجات الإثارة في أروقة منافسات جائزة ليوزهو الكبرى للزوارق السريعة (فورمولا1)، الجولة الخامسة من بطولة العالم 2016، التي بدأت أحداثها منذ السبت، وتختتم الاثنين بإقامة السباق الرئيس في مدينة ليوزهو الصينية.

وتقدم قائمة الزوارق المشاركة التي وصل عددها إلى 18 زورقاً سفراء مؤسسة الفيكتوري تيم في، زورقا فيكتوري 3 بقيادة البطل العالمي نادر بن هندي، وزورق فيكتوري 4 بقيادة المتسابق الأميركي شون تورنتي، الذي يحتل المركز الثاني في الترتيب العام لبطولة العالم لزوارق فورمولا 1 قبل انطلاق جائزة الصين الكبرى برصيد 45 نقطة، خلف منافسه المتسابق الفرنسي فيليبي شيابي، قائد زورق الصين 1، الذي يعتلي قمة الترتيب العام برصيد 52 نقطة.

وتتنافس فرق مؤسسة الفيكتوري تيم على لقب الفرق هذا الموسم، وبقوة من خلال زورقي المؤسسة فيكتوري 3 وفيكتوري 4، حيث يحتل الفيكتوري تيم المركز الثالث في الترتيب العام لمنافسات الفرق برصيد 47 نقطة، خلف المتصدر وصاحب المركز الأول فريق سي تي إي سي الصيني، الذي يملك 61 نقطة، وصاحب المركز الثاني فريق بابا ريسينيغ، والذي يملك 52 نقطة. ويدخل فريق أبوظبي مغامرة السرعة اليوم بنجومه ثاني القمزي وأليكس كاريلا، على أمل الوصول لمراكز متقدمة وإحراز أفضل الأزمنة، في سبيل الوصول لانطلاقة في الأمام عبر السباق الرئيس غداً.

وأكملت زوارق مؤسسة الفيكتوري تيم جاهزيتها لخوض التحدي الكبير في جائزة ليوزهو الكبرى للزوارق السريعة (فورمولا1) الجولة الخامسة من بطولة العالم 2016، التي تشهد مشاركة 18 زورقاً تمثل النخبة في هذه الرياضة، ومن المقرر أن تجري في الفترة الصباحية اليوم التجارب الرسمية. وأعرب عضو مجلس إدارة مؤسسة الفيكتوري تيم محمد مبارك المطيوعي، عن تمنياته لسفراء مؤسسة الفيكتوري تيم بالتوفيق، وتحقيق أفضل النتائج في المنافسات الصعبة في أقوى بطولات الزوارق السريعة وأكثرها إثارة في وجود 18 متسابقاً يسعون جميعاً إلى معانقة المركز الأول في مدينة ليوزهو الصينية.

وأضاف: "يسعى سفراء مؤسسة الفيكتوري تيم من أجل تحقيق المزيد من الإنجازات والانتصارات العالمية في مختلف البطولات والأحداث الدولية والعالمية، سعياً وراء تحقيق الصدارة والمركز الأول، والوصول إلى منصات التتويج، ومن اجل ذلك قام الجهاز الفني والإداري بمجهودات مضاعفة خلال الفترة الماضية، من اجل الوصول إلى أفضل جاهزية والوصول إلى أفضل أداء".