لاعب كرة القدم الأميركية "فون ميلر"

 أبدى لاعب كرة القدم الأميركية "فون ميلر" عدم انزعاجه بالرقصة التي أثارت الجدل وقام بها كام نيوتون لاعب فريق كارولينا بانثرزCarolina Panthers ، مشيرًا إلى أن فريقه دينفر برونكوس Denver Broncos يخطو بثبات نحو المواجهة في سان فرانسيسكو الأحد.

 وأثار نيوتون غضب لاعبي الفريق المنافس والجماهير خلال رقصة الاحتفال التي حملت رسائل خاطئة، ما قد يعرضه إلى الإيقاف لنهاية الموسم إذا عبرت وجهات النظر في استطلاع الرأي عن استيائهم من تلك الطريقة في الاحتفال.
 
وأكد ميلر الذي يلعب في صفوف فريق برونكوس Broncos، أنه لا يجد مشكلة في ما حدث من جانب نيوتون على ملعب ليفايز Levi's، مشيرًا إلى أنه وزملاؤه في الفريق سيرقصون كثيرًا عندما يتمكنون من الحصول للمرة الخمسين على لقب بطولة Super Bowl.
 
وأبدى ميلر حبه لهذه الرقصة الاحتفالية، مؤكدا أنه يحب عرض الانفعالات والاحتفال مع أصدقائه في الفريق مثلما هي الحال مع كام Cam، والذي شاهد طريقة احتفاله جيل من الشباب يتابع اللاعب عن كثب لاهتمامهم بهذه الأمور، وأضاف أنه من يرقص كثيرًا سيفوز في مباراة الأحد على الأرجح.

ولم يكن ميلر وحده الذي عبر عن أمله في أن تكون رقصة نيوتون الاحتفالية المشهد النادر الحدوث في مباراة نهاية الأسبوع؛ حيث أشار ديريك وولف الذي يبلغ من العمر 25 عامًا إلى أن دفاعات فريق برونكوس Broncos ستكون الأفضل في التاريخ إذا نجحت في التضييق على لاعبي الفريق المنافس.

 وصرح شون إلواي، المدير العام في نادي دينفر Denver، بأن طاقم المنسق الدفاعي وادي فيليبس كان أفضل من شاهده في أعقاب الفوز الأحد الماضي على فريق نيو إنجلاند باتريوتس the New England Patriots ضمن منافسات بطولة الدوري الوطني لكرة القدم الأميركية NFL.