وليد عمبر لاعب "الأهلي

كشف وليد عمبر لاعب "الأهلي" عن تلقيه 3 عروض من أندية في دبي لكسب توقيعه، مؤكدًا أنه لم يحدد وجهته المقبلة لكنه في الوقت ذاته عازم على الرحيل عن قلعة الفرسان لأنه، لا يحظى بفرصة المشاركة في المباريات مع الفريق الأول. وأكد عمبر الموهوب الصغير، في حديث له مع "البيان الرياضي" صحة الأنباء التي ترددت، الأحد، عن وجود مفاوضات معه من قبل نادي "النصر".
وقال: "الخبر صحيح، "النصر" فاوضني لكنني لم أحسم أمري بعد، هناك أيضًا مفاوضات من قبل ناديي "الوصل" و"الشباب" مع رغبة من محبي نادي "الإمارات" بالعودة إلى الفريق من جديد لكن لا توجد حتى الآن اتصالات من مجلس الإدارة.
وبين لاعب وسط الفرسان، أن انتقاله من ناديه الحالي مسألة وقت فقط، موضحًا أن "الأهلي"  ناد كبير ولو كان يجد فرصة اللعب ضمن تشكيلته لما فكر في الانتقال إلى أي ناد آخر، وأضاف:" المشكلة الوحيدة التي تواجهني مع "الأهلي"  عدم المشاركة في المباريات، وهذا يجعلني مقيدًا ويشعرني في مرات كثيرة بالإحباط، لدي الكثير الذي أود تقديمه في الملاعب لكني أجد نفسي مكبلًا ولا أجد الفرصة، وقال: "احترم جميع زملائي اللاعبين وكذلك رأي المدرب ولكن من حقي أن أبحث عن ناد يمنحني قيمتي كلاعب بالدفاع عن شعاره وتقديم كل ما أملك".
وأكد وليد عمبر:" أدرس حاليًا العروض وأفكر بهدوء خاصة أنني امتلك زمنًا كافيًا لاتخاذ القرار الصائب، عقدي مع "الأهلي"  سينتهي في يونيو\حزيران المقبل لكن قبلها سأكون قد وقعت للنادي الذي سأنتقل إليه".