عبد الله بن محمد يؤكد أن "العين" لم يواجه رديف "الأهلي"

أكد رئيس مجلس إدارة شركة كرة القدم بنادي العين، الشيخ عبدالله بن محمد بن خالد آل نهيان، إن العين حقق الأهم ونجح بامتياز في تخطي عقبة الأهلي السعودي، مشيرًا إلى أن "العين لم يواجه رديف الأهلي".

ورد الشيخ عبدالله بن محمد على تصريحات رئيس النادي الأهلي، مساعد الزويهري عن أن تركيز فريقه منصب على المنافسة في الدوري السعودي أكثر من البطولة الآسيوية، وقال في تصريحات بعد المباراة لقناة "الكاس" القطرية: "لا يوجد فريق يركز على البطولة المحلية أكثر من المنافسة الآسيوية".

ورفض التقليل من فوز العين على الأهلي، موضحًا أن "العين لم يواجه رديف الأهلي، بل فريقه الأساسي"، موضحًا: "غاب عن صفوف الأهلي ثلاثة من اللاعبين الأساسيين والمعروف أن الفريق الكبير الذي يريد أن يحقق البطولات يجب أن تكون لديه دكة بدلاء قوية".

واعترف الشيخ عبدالله بأن الفوز على الأهلي في ملعب الجوهرة لم يكن سهلًا، وأن لاعبي العين قدموا أداء جيدًا رغم عامل الرطوبة العالية التي شهدتها المباراة، وقال "كانت مباراة صعبة على الفريقين ونحن سيطرنا على الشوط الأول، وأما في الثاني فقد كانت المستويات متقاربة لدى الفريقين وروح الإصرار للفوز كانت موجودة عند الطرفين ولم يكن هنالك أي تهاون في حصد النقاط الثلاث".

وذكر "مواجهة الأهلي السعودي كانت بمثابة الخروج من عنق الزجاجة، فإما أن نستثمر فوزنا في مباراة الذهاب بتكرار الانتصار، أو أن نخرج من البطولة، لذلك لم يكن لدينا أي حل ثالث لهذا السبب كانت الأعصاب مشدودة طوال زمن المباراة".