الروماني أولاريو كوزمين

أكد المشجع الروماني ، دراغوش ، أنه يحضر سنويًا إلى دبي لمتابعة مباريات الأهلي ، ودعم مدربه المفضل ، الروماني أولاريو كوزمين ، في مهمته مع الأهلي منذ 2013 ، لافتًا إلى أنه بات من مشجعي الأحمر ، حبًا في كوزمين.

وأوضح دراغوش الذي حضر مباراة الأهلي والتعاون السعودي، أنه كان أمرًا مثيرًا للإهتمام أن يلتقي مدربين رومانيين في البطولة الآسيوية ، مؤكدًا أنه كان سعيدًا للغاية بمشاهدة مباراة تجمع أحد أفضل المدربين في رومانيا ، وهما كوزمين، ومدرب التعاون السعودي، قسطنطين جالكا.

وأضاف المشجع، الذي ارتدى قميصًا مطبوعًا عليه صورة أولاريو كوزمين "كنت فخورًا للغاية بمشاهدة كوزمين وجالكا ، لكن في الواقع كنت أتمنى فوز الأهلي الذي بات فريقي المفضل خارج رومانيا ، بسبب تولي القيصر تدريبه ، لكن في النهاية كانت نتيجة التعادل سعيدة للثنائي الروماني".

وكشف دراغوش عن أنه حضر العديد من المباريات للنادي الأهلي، قائلًا "أحرص كل عام على استغلال إجازتي للحضور إلى دبي ، إذ إنني أركز على معرفة جدول مباريات النادي الأهلي ، وأن تكون الفترة التي سأكون موجودًا فيها في دبي، تتضمن مباريات للأهلي ، حتى استمتع بالإجازة في وجهتي المفضلة، إضافة إلى تشجيع الأهلي ودعم كوزمين".

وتابع دراغوش "لن أنسى مباراة الأهلي وغوانزهو إيفرغراند الصيني في 2015، في نهائي دوري أبطال آسيا، حيث شاهدت المباراة من مدرجات ملعب راشد ، وكنت حزينًا للغاية لخسارة الأحمر مباراة الإياب في الصين ، كما أنني حضرت في الموسم الجاري مباراة الأهلي أمام الظفرة، التي انتهت بفوز الفرسان بثنائية ماكيتي ديوب وأسامواه جيان، وأخيرًا شاهدت مباراته أمام التعاون في دوري أبطال آسيا".
وأردف المشجع "لقد كان أحد أبرز اللاعبين في فريقي المفضل في رومانيا، نادي كرايوفا، الذي كان آخر محطات كوزمين قبل الاحتراف في كوريا الجنوبية، كرايوفا ليس من أندية القمة، ويحتل حاليًا المركز السادس في الدوري ، ولكنه فريقي المفضل ويحمل إسم المدينة التي نشأت فيها".