الاهلي

ضربت موجة من الإصابات لاعبي فريق الأهلي المصري لكرة القدم على هامش معسكر الإعداد الذي يقام حاليًا في دولة الإمارات العربية المتحدة.

وشهد مران الفريق السبت إصابة أحمد الشيخ صانع الألعاب في الركبة، وسيخضع لفحص طبي الأحد، للتأكد من وجود رشح في الركبة من عدمه لتحديد فترة غيابه.

واشتكى اللاعب الصاعد حسام حسن من آلام في عضلة السمانة، وقرر الجهاز الطبي عمل أشعة موجات فوق صوتية لتحديد أسباب شكوى اللاعب الشاب وتحديد برنامج العلاج المناسب.

وأجرى المهاجم الجابوني ماليك إيفونا أشعة على كاحل القدم قبل مران الفريق، وإمكانية لحاقه بتدريبات الفريق الجماعية بعد تعرضه لكدمة شديدة في مران الفريق السيت.

وحضرت بعثة الأهلي المصري للإمارات بثلاثة لاعبين مصابين هم أحمد فتحي الذي يعاني من كدمة قوية في الركبة ومحمد حمدي زكي وصالح جمعة المصابين بشد في العضلة الخلفية.

في الوقت الذي حرصت أعداد كبيرة من جماهير الأهلي المصري في الإمارات على متابعة تدريبات الفريق في نادي أهلي دبي والتقطوا الصور التذكارية مع اللاعبين.

وحددت الشركة المنظمة لمباراة الفريق الأول لكرة القدم بالنادي الأهلي المصري ونظيره دبي الإماراتي الودية، الأربعاء المقبل موعدا لاقامة المباراة على ملعب دبي.

وطلب سيد عبد الحفيظ مدير الكرة بالنادي الأهلي من الشركة المنظمة لمعسكر إعداد الفريق في الإمارات، ضرورة إقامة المران الرئيسي ليلة المباراة.

واستقر الجهاز الفني بقيادة البرتغالي جوزيه بيسيرو على خوض مران واحد فقط الأحد لمتابعة مباراة المنتخب الأولمبي المصري أمام الجزائر في بطولة أمم افريقيا تحت 23 عامًا المؤهلة لأولمبياد ريو دي جانيرو بالبرازيل في اب / أغسطس من العام المقبل.