مهاجم الأهلي والمنتخب الوطني احمد خليل


أكد مهاجم فريق كرة القدم في النادي الأهلي، أحمد خليل، إن فريقه قادر على الوصول لأبعد مرحلة في دوري الخليج العربي لكرة القدم، والعمل على تحقيق إنجاز جديد لقلعة الفرسان، لاسيما أنه ليس هناك شيء مستحيل في كرة القدم، لافتًا إلى أنه راضٍ عن المستوى الذي يقدمه مع الفريق حاليًا رغم أنه يملك الأفضل، مشددًا على أنه يهمه فوز فريقه وليس من سجل الأهداف، سواء كان هو أو بقية زملائه في الفريق، مؤكدًا أنهم كلاعبين يسعون للفوز في كل مباراة في الدوري وحصد النقاط.

وأضاف أحمد خليل، في تصريحات صحافية، عقب مباراة فريقه الأخيرة أمام الشارقة، التي انتهت بفوز الأهلي بهدف نظيف: "هدفنا في هذه المرحلة حصد أكبر عدد من النقاط، ولو كنا جيدين فإننا سنحقق ما نسعى إليه، ونحن قادرون على أن نحقق الإنجاز". 

وأوضح "الفوز على الشارقة كان مهمًا كون أنه منح الفريق ثلاث نقاط جديدة في الدوري، وأشكر جميع اللاعبين والجهاز الفني، وبالنسبة لنا كلاعبين فإننا ندخل أي مباراة من أجل الفوز فقط، بغض النظر عن الفريق الذي نلعب معه".

وسجل أحمد خليل حتى الآن خمسة أهداف في الدوري.

وبشأن المنافسة بين الأهلي والعين على الصدارة والفوز بلقب الدوري أوضح "أتحدث عن فريقي الأهلي وليس عن أي فريق آخر، ولذلك فإنه من المهم تحقيق الفوز في جميع المباريات التي يخوضها خلال الدوري، وكما ذكرت فإن الأهلي قادر على تحقيق إنجاز".