نادي الشباب الإماراتي

أكد المدرب المساعد لفريق كرة القدم الأول في نادي الشباب الإماراتي، حسن علي، أن الفريق لديه أكثر من بديل لتعويض الإيطالي توماس، الذي يغيب عن نهائي كأس الخليج العربي، أمام الأهلي، السبت، لتراكم البطاقات الصفراء.

وقال علي: "المدرب الصربي ميروسلاف ديزكيتش عمد، خلال معسكر قطر، إلى تجهيز أكثر من لاعب لتعويض غياب توماس، واللاعبون المرشحون أبلوا بلاء حسنًا، ما جعلنا غير قلقين بالمرة من غياب اللاعب الإيطالي، كما وضع في الاعتبار تجهيز بدائل أخرى، تحسبًا لتعرض أي من الثنائي الدولي، حسن إبراهيم، الموجود مع المنتخب الإماراتي في أستراليا، أو الأوزبكي حيدروف، الموجود مع منتخب بلاده، للإصابة أو الإجهاد، ويمكن القول إن جميع الأمور داخل الشباب على ما يرام".

واستئناف الشباب تدريباته، الثلاثاء، عقب الراحة التي حصل عليها اللاعبون بعد العودة من قطر، حيث أقام الفريق معسكرًا خارجي هناك تحضيرًا لنهائي كأس الخليج العربي. وأثنى علي على نتائج معسكر قطر، قائلاً "المعسكر كان ناجحًا من الوجوه كافة، وهذا الأمر برهنت عليه المحصلة النهائية التي خرج بها الجهاز الفني، من حيث جاهزية اللاعبين الفنية أو البدنية، كما كانت تجربة الغرافة القطري إيجابية، إذ قدم اللاعبون مستوى مميزًا، رغم انتهاء المباراة بالتعادل السلبي".