خالد بوحميد

شدد خالد بوحميد، نائب رئيس مجلس إدارة نادي الشباب الإماراتي، رئيس شركة كرة القدم، على أن وصول فريق النادي الأول لكرة القدم إلى نهائي بطولة كأس الخليج العربي، الذي يقام السبت، أمام الأهلي، جاء عن جدارة، متمنيًا أن تخرج المباراة بالمستوى اللائق، بما يليق باسم الفريقين، مبديًا احترامه التام للأهلي، باعتباره من الفرق الكبيرة في الإمارات.

وشدد على أن الشباب كان ومازال وسيبقى نادي العائلة الواحدة، رغم "المطبات" التي ظهرت هذا الموسم. واعترف بأن الشباب مر هذا الموسم بظروف صعبة، وقد يكون واحدًا من أصعب المواسم التي عاشها "الجوارح" في العقد الأخير، بعدما أصاب الفريق سوء طالع، سواء في اختيار المدرب الهولندي روتن، أو اللاعبين الأجانب.

وأصيب الهولندي بويمانز، ولم يظهر الإيطالي توماس بالمستوى المأمول ، إلى جانب عدم توفيق الغاني نانا بوكو. وأوضح بوحميد قائلاً: "تواصلت الظروف الصعبة على الجوارح حتى قبل المباراة النهائية، مع إصابة لوفانور ونانا بوكو، لتبقى مشاركتهما رهن قرار المدرب ميروسلاف دوكيتش، لكن ثقتنا كبيرة في بقية اللاعبين لنيل اللقب".

وأضاف: "يشعر اللاعبون حجم المسؤولية الملقاة على عاتقهم، وأقدم الشكر إلى نجوم الشباب السابقين، لوجودهم في التدريبات والوقوف خلف اللاعبين والشد من أزرهم وتحفيزهم، ما يثبت أن الشباب نادي العائلة الواحدة، رغم الصعوبات التي واجهت الفريق الأخضر في بطولات الموسم الجاري"، رافضًا الحديث عن مستقبل "الجوارح"، ومشيرًا إلى أن الشباب أمام مباراة نهائية تحتاج إلى تكاتف وجهد وعطاء من اللاعبين، الذين يثق فيهم وفي قدرتهم على تمثيل قميص الشباب بأفضل صورة ممكنة.