الأرجنتيني رودلفو أروابارينا مدرب شباب الأهلي

توقع الأرجنتيني رودلفو أروابارينا مدرب شباب الأهلي، خوض مباراة قوية وصعبة أمام بني ياس، وأكد على ضرورة الأداء بقوة، والسعي لتحقيق الفوز والعودة بالعلامة الكاملة، وقال: «بني ياس فريق جيد ومنظم أثبت وجوده خلال الجولات السابقة، وأتوقع أن يؤدي بقوة ويسعى للفوز، خاصة وهو يلعب على أرضه ووسط جماهيره.

ويجب أن نكون أكثر تركيزاً، وأن نتعامل مع المباراة بالحذر اللازم، وسعيد بالمستويات المتميزة التي قدمها اللاعبون في المباريات السابقة، وأطالبهم دائماً بالاستمرار في العمل والسعي لتقديم أفضل أداء في المباريات المقبلة، حتى نتمكن من مواصلة حصد النقاط، وهدفنا واضح وهو مواصلة تحقيق الانتصارات».

وتابع المدرب: «ندرك أهمية وصعوبة المباراة، وحرصنا على إعداد الفريق بالصورة المطلوبة، ولا توجد مواجهات سهلة وأخرى صعبة، ودوري الموسم الحالي يتميز بدرجة عالية من المنافسة ومستويات الفرق متقاربة، ويتعين علينا العمل بقوة لتحقيق هدفنا، ونفكر في كل مباراة على حدة.

والالتزامات التي تلي مباراة بني ياس لا تشغل بالي في الوقت الراهن، وكل تركيزنا منصب على المواجهة المقبلة، والاسترخاء والاستهانة بالمنافسين مرفوض، ويجب علينا استغلال إيجابياتنا من أجل التقدم أكثر في الترتيب».