إيفرتون ريبيرو

أكد إيفرتون ريبيرو لاعب الفريق الأول للكرة بنادي الأهلي الإماراتي والمنتخب البرازيلي، صعوبة مشاركته مع منتخب بلاده في دورة الألعاب الأولمبية بريو دي جانيرو بالبرازيل، قائلا: "أنا علي العمل والاجتهاد في أرضية الملعب، وأنا اعرف إمكانيات زملائي، وعلي أن أقدم ما علي، ولا يمكن أن أتحدث عن اختياري أو عدم اختياري، مع اقتصار مشاركة 3 لاعبين كبار فقط مع المنتخب الأولمبي".

وقال ريبيرو في المؤتمر الصحفي التقديمي لمباراة الأهلي والجزيرة بعد غد الأحد، في الجولة 22 لدوري الخليج العربي الإماراتي للمحترفين: "المباراة ستكون صعبة جداً، وسنواجه الجزيرة خارج أرضنا وهو فريق قوي وفي حالة تحسن خلال الفترة الأخيرة، وفي فترة التوقف حاولنا أن نحافظ على جاهزيتنا البدنية والفنية من أجل أن نواصل بصورة جيدة، وسنعمل على تحقيق ما نرجوه".

وفي رده على سؤال حول إن كان فارق النقطة مع العين يمثل ضغط على لاعبي الأهلي،  قال: "لا نأخذ فارق النقطة بضغط، وزملائي لاعبين أصحاب خبرة ويعلمون كيف يتعاملون مع مثل هذه الظروف، وعلينا أن نأخذ كل المباريات المقبلة بنظرة ضرورة تحقيق الفوز".

تجدر الإشارة إلى أن الأهلي يتصدر ترتيب دوري الخليج العربي للمحترفين برصيد 53 نقطة، وبفارق نقطة واحدة عن العين الذي يحل في المركز الثاني.