مهاجم الأهلي أحمد خليل

أوضح مشرف فريق كرة القدم في النادي الأهلي، عبدالمجيد حسين، إن هناك علامة استفهام كبيرة عن عدم وجود اسم مهاجم الأهلي أحمد خليل ضمن الأسماء المرشحة لجوائز دوري الخليج العربي.
 
مشيراً إلى أن هذا السؤال يجب أن يوجه إلى لجنة دوري المحترفين، معتبراً أن أحمد خليل بالنسبة لهم يعد نجماً فوق العادة، بدليل فوزه أخيراً بلقب أفضل لاعب في آسيا، مشيراً إلى أن لاعب الأهلي، ماجد حسن، أجرى أخيراً عملية جراحية ناجحة، في أعقاب الإصابة التي تعرض لها أخيراً، وأنهم يتوقعون عودته إلى الدولة في الخامس أو السادس من الشهر المقبل لمواصلة برنامج العلاج التأهيلي، تمهيداً لعودته مجدداً إلى الملاعب.
 
وأضاف عبدالمجيد في تصريحات صحافية عقب مباراة فريقه الأخيرة أمام الشعب في كأس رئيس الدولة "كون اسم أحمد خليل غير موجود ضمن أسماء المرشحين في جائزة دوري الخليج، فإن هناك علامة استفهام كبيرة في هذا الخصوص".
 
وأوضح "بالنسبة لماجد حسن، فإن الأهم بعد العملية الجراحية التي خضع لها أخيراً عملية التأهيل بعد العملية". وأكمل "ماجد حسن يعد من أفضل اللاعبين في آسيا في مركز الارتكاز، وسيكون له شأن كبير، ونتمنى عودته سريعاً سليماً معافى".

وبخصوص مباراة الأهلي أمام الشعب، قال "دائماً مباريات الكأس تختلف عن الدوري، ورغم أن الشعب قاتل في المباراة، إلا أن المباراة بشكل عام لم ترتق إلى المستوى المطلوب، لكن الأهم في مثل هذه المباريات أننا تأهلنا إلى الدور نصف النهائي، ونسعى لتجهيز الفريق لمباراته المقبلة أمام الجزيرة، التي ستكون دون شك أصعب بكثير من مباراة الشعب". وأكمل "نسعى ليبتعد لاعبو الفريق عن الحصول على إنذارات في كأس رئيس الدولة، لأنه وفقاً لنظام البطولة فإن اللاعب الذي يحصل على إنذارين سيُوقف مباراة واحدة في البطولة.