لاعب الظفرة عبدالله النقبي

اشعلت صفقة عبدالله النقبي لاعب الظفرة السابق، سوق الانتقالات مبكراً في شهر مايو الماضي بعد دخول العديد من الأندية للظفر بخدمات اللاعب ليحسم شباب الأهلي دبي.

وواصل شباب الأهلي-دبي صفقاته المدوية واستطاع إعادة أحمد خليل إلى معقله رغم المنافسة القوية من بعض الأندية للحصول على خدمات خليل في منتصف شهر يونيو الماضي.

في هذا السياق، قال منذر علي لاعب منتخبنا والوصل السابق ووكيل لاعبين، إن صفقات أحمد خليل وعبدالله النقبي «شباب الأهلي دبي» ومحمد عايض «النصر» ومحمد الشحي «الشارقة» هي الأبرز في سوق الانتقالات الصيفية إضافة إلى رحيل محمد مرزوق ومحمد العكبري وحبيب الفردان إلى قلعة العميد، مشيراً إلى أنه في حال انتقل المدافع محمود خميس من النصر إلى العين ستضم الصفقة إلى قائمة التعاقدات الأبرز في «الميركاتو» الصيفي.

وأضاف منذر علي، إن النصر نال نصيب الأسد من التعاقدات، ونجح في تدعيم صفوفه بعناصر مميزة سواء على مستوى اللاعبين المواطنين أو الأجانب، لافتاً إلى أن العميد يكسب سنوياً صفقات قوية في الصيف لا يثمر عنها تحقيق بطولة خلال الموسم، عازياً السبب في العامين الماضيين إلى الظروف الصعبة التي مر بها الفريق لعل أبرزها الخروج من المنافسة في دوري أبطال آسيا بسبب مشكلة قيد اللاعب البرازيلي فاندرلي ما انعكس سلباً على نتائج الفريق في الموسم المحلي.

وأردف قائلاً: «يبدو أن جاهزية النصر لهذا الموسم تبدو أفضل من السابق عطفاً على الأسماء المتواجدة في صفوف العميد، إضافة إلى حالة الاستقرار على مستوى الجهاز الفني بقيادة المدرب الصربي ايفان يوفانوفيتش، ونتمنى مشاهدة النصر في صلب المنافسة هذا الموسم.