الشيخ محمد بن راشد آل مكتوم

نقل رئيس مجلس إدارة "الأهلي" عبدالله سعيد النابودة، تهاني نائب رئيس الدولة رئيس مجلس الوزراء حاكم دبي الرئيس الشرفي للنادي "الأهلي" الشيخ محمد بن راشد آل مكتوم، إلى الاعبين والجهاز الفني للفريق بعد التأهل للمرة الأولى في تاريخه إلى نهائي دوري أبطال آسيا بعد الفوز التاريخي على الهلال السعودي 2-3.

وكشف النابودة أنه غادر الملعب إلى غرفة الملابس قبل دقيقتين من نهاية اللقاء، لكن ولي عهد دبي رئيس النادي "الأهلي"الشيخ حمدان بن محمد بن راشد آل مكتوم، أخبره بأنَّ "الأهلي" سيسجل ويفوز وأن عليه العودة إلى الملعب ففعل، وهكذا كان.

وأشار إلى أن الإنجاز الآسيوي غير المسبوق على صعيد النادي "الأهلي" هو هدية إلى الشيخ محمد بن راشد والشيخ حمدان بن محمد بن راشد على دعمهما الدائم للنادي.

وأضاف: "أبارك للإمارات أيضا، فرحة الوطن، لقد عشنا لحظات صعبة بسبب سيناريو اللقاء، لكن رفعنا شعارا هو قاتلوا حتى النهاية ولقد طبق اللاعبون ذلك، كما أن المدرب كوزمين ركز على اللاعبين أن يقاتلوا لأنه توقع عودة الهلال بقوة في الشوط الثاني".

وتابع النابودة: "لحظات صعبة مرت علينا، ولكن بالإصرار حققنا المراد، ووصلنا إلى تحقيق حلمنا الذي رسمنا تفاصيله قبل 4 أعوام".