حسن العبدولي

أكد مساعد مدرب المنتخب الوطني السابق حسن العبدولي ، أنه كان يتمنى ضم حارس مرمى نادي شباب الأهلي دبي المنتخب الوطني ماجد ناصر للمنتخب وذلك من أجل خلق منافسة قوية بينه وبين حارس مرمى العين والمنتخب خالد عيسى، مشيرا الى أنه ورغم أن الأخير قام بواجبه كاملا ولم يقصر في حراسة مرمى الأبيض خلال مشاركته الحالية في كأس الخليج 23 التي تقام في الكويت، الا أن وجود حارس مرمى صاحب خبرة وقيمة كبيرة مثل ماجد ناصر سيجعل خالد عيسى يقدم كل ما عنده نظرا لكون أنه لا يوجد حاليا منافس له في حراس مرمى المنتخب نظرا لضم حارسين صغار في السن هما سلطان المنذري ومحمد حسن الشامسي.

وقال حسن العبدولي كان من المهم جدا وجود ضم حارس بقيمة ماجد ناصر للمنتخب للمشاركة معه في كأس الخليج خصوصا بعد تعرض حارس مرمى نادي الجزيرة والمنتخب علي خصيف للإصابة أخيرا خلال مشاركته مع فريقه في كأس العالم للأندية التي اسدل الستار على منافستها أخيرا في أبوظبي".

وتابع حسن العبدولي" ماجد ناصر من الحراس الجيدين ويتمتع بخبرات كبيرة لكننا في النهاية نحترم القرار الفني للمدرب زاكيروني بعدم اختياره وضم وجوه جديدة".

وأضاف " في تقديري أن التركيز كله ينصب حاليا على خالد عيسى كحارس اساسي للمنتخب في ظل وجود حارسين آخرين صغار في السن ".

وأوضح " شئي جميل أن يقوم الجهاز الفني للمنتخب بقيادة المدرب زاكيروني بضم اعبين صغار السن للمشاركة مع المنتخب في كأس الخليج استعدادا لكأس اسيا 2019 الا أن وجود عناصر تتميز بالخبرة جانب الى جانب مع الوجوه الجدية أمر مهم أيضا".

ورغم أن حارس مرمى شباب الأهلي دبي ماجد ناصر برز بشكل مميز خلال الموسم الحالي مع فريقه في دوري الخليج العربي الا أن مدرب المنتخب زاكيروني لم يقم بتقديم الدعوة له للإنضمام للمنتخب والمشاركة مع في كأس الخليج في الكويت على الرغم أنه يتمتع بخبرة كبيرة في التعامل مع مثل هذه البطولات