النادي "الأهلي" الإماراتي

أعلن محامي النادي "الأهلي" الإماراتي يوسف خليفة حماد، رفضه لقرار لجنة الاستئناف باعتبار فريقه خاسرًا نتيجة مباراتهم أمام "الشباب" في كأس الخليج العربي.

 وكانت لجنة الانضباط أقرت تأهل "الشباب" إلى المباراة النهائية، وخسارة "الأهلي" نتيجة المباراة صفرــ 3 لعدم قانونية مشاركة لاعبه خميس إسماعيل.

 جاء تأييد لجنة الاستئناف في أعقاب الشكوى التي قدمها نادي "الشباب" طاعنًا في قانونية مشاركة اللاعب خلال مباراة الفريق أمام "الأهلي" التي انتهت بفوز الأخير 3-2؛ استنادًا إلى قرار لجنة أوضاع وانتقالات اللاعبين.

  وقال محامي النادي "الأهلي" في تصريحات صحافية "الأهلي سيلجأ إلى لجنة التمييز التابعة لهيئة التحكيم الرياضي في اتحاد الكرة للطعن على هذا القرار".

وأوضح "النادي الأهلي سيواصل دفاعه عن قضيته، وسيستمر في سلوك كل الطرق القانونية للدفاع عن حقوقه أمام اللجان المختصة".

 وينتظر أن يتم بناء على طلب "الأهلي" تشكيل لجنة تمييز من قبل هيئة التحكيم الرياضي للبت في الاستئناف المقدم من فريق "الأهلي".

وكان نادي "الشباب" أعلن على لسان نائب رئيس مجلس إدارة نادي "الشباب" محمد المري، أنه طلب رسميًا من لجنة دوري المحترفين لكرة القدم تأجيل المباراة النهائية لحين البت بصورة نهائية في الشكوى المقدمة بشأن عدم قانونية مشاركة خميس إسماعيل مع ناديه في مباراة الفريقين.