الأهلي يتخطّي عقبة الشارقة

نجح الأهلي في تعزيز حظوظه في رحلة الدفاع عن لقب دوري الخليج العربي لكرة القدم، باقتناص 3 نقاط غالية من قلعة الملك الشرقاوي، بعدما قهر الظروف الصعبة التي يمر بها بسبب الإصابات والإيقافات التي حرمته من عناصره الأساسية، وفي مقدمتهم النجم أحمد خليل، بينما تعثر الشارقة وأضاع فوزا كان في متناول اليد ليخطو الأهلي بثبات نحو الصدارة.

اعترف عبدالمجيد حسين المشرف على فريق الكرة في النادي الأهلي، بأن فريقه لم يكن في حالته الطبيعية، واصفا المباراة بأنها كانت صعبة، والفوز لم يكن سهلا، ولم يظهر الفريق بمستواه المعروف رغم سيطرته شبه الكاملة على شوط اللعب الأول، ونجح فريق الشارقة في الحصول على فرصتين من كرات مرتدة شكّلت خطورة كبيرة على مرمى الحارس ماجد ناصر.

أضاف عبدالمجيد: "كنا محظوظين في الشوط الثاني، حيث سنحت للشارقة فرص أخطر، وبين شوطي المباراة نبهنا لاعبي الأهلي بأنه من الممكن أن نخطف المباراة مثلما حدث الموسم الماضي، وذكرناهم بمباراة الموسم الماضي حيث حققنا الانتصار في الثواني الأخيرة".

قال عبدالمجيد: "هدفنا الأساسي حاليا الوصول إلى النقطة 30 مع نهاية الدور الأول، ولو لم نصل إلى النقطة 30، فسوف تكون المنافسة على اللقب صعبة بالنسبة لنا، وعلينا تجهيز اللاعبين بشكل مناسب قبل خوض المباريات المقبلة".