الأهلي المصري يقترب خطوة جديدة من لقب الدوري

خطف الأهلي فوزا قاتلا من مضيفه حرس الحدود بهدفين دون رد فى المباراة التى جمعت بين الفريقين على ملعب المكس فى الجولة 25 لبطولة الدوري، حيث احتاج الأهلي 85 دقيقة ليسجل هدفه الأول عن طريق وليد سليمان  ثم أضاف محمد مجدي أفشة الهدف الثاني فى الدقيقة 96 ، ليرفع رصيد فريقه إلى 68 نقطة في صدارة المسابقة، في حين توقف رصيد حرس الحدود عند 26 نقطة فى المركز الثالث عشر، وأصبح الأهلي علي بعد 8 نقاط فقط من حسم بطولة الدوري رقم 42 فى تاريخه.

اقرأ أيضا:

المقاولون العرب يكشف حقيقة طلب استعارة مروان محسن من الأهلي

الشوط الأول

الدقائق الأولى من أحداث الشوط الأول شهدت اندفاعا هجوميا لفريق حرس الحدود، وسط تمركز جيد لدفاعات الأهلي. الدقيقة السابعة تشهد الفرصة الأولى للأهلي على مرمى حرس الحدود، من عرضية مميزة لأحمد الشيخ أربكت دفاعات المنافس، ووصلت أمام بادجي، الذي سددها ضعيفة في يد حارس مرمى حرس الحدود.

فرصة هدف لبادجي ضاعت في الدقيقة 15، بعد كرة خاطئة من دفاع حرس الحدود، لكن حارس مرمى المنافس نجح في إنقاذ الكرة من أقدام بادجي، وفي الدقيقة 17 فرصة هدف آخر ضائع للأهلي عن طريق مروان محسن، الذي تلقي تمريرة عرضية رائعة من بادجي، لكنه سددها في شباك الحرس من الخارج، مهدرا فرصة الهدف الأول للأهلي، وفي الدقيقة 19 تشهد عرضية رائعة من علي معلول على حدود منطقة الجزاء، أنقذها تاحا مدافع الحرس وأبعدها إلى ركلة ركنية.

بقية أحداث الشوط حتى ربع الساعة الأخيرة لم تشهد فرصا حقيقية للفريقين، وتخللها عدة محاولات للأهلي عن طريق مروان محسن وأليو بادجي، وعدة محاولات للاعبي الحرس لكن دون خطورة حقيقية على مرمى الفريقين، ليطلق الحكم أحمد الغندور صافرة انتهاء الشوط الأول بالتعادل السلبي.

قد يهمك أيضا:

"اتحاد الكرة" المصري يؤكد أن الأهلي لم يوثق عقد مروان محسن

كهربا يعود إلى منافسات الأهلي المصري رسميًا بعد انتهاء إيقافه