الصربي ميروسلاف ديوكيتش مدرب فريق الشباب

وصف الصربي ميروسلاف ديوكيتش مدرب فريق الشباب الأول لكرة القدم، معسكر فريقه الأخضر في العاصمة القطرية الدوحة، الذي اختتم أمس، بأنه أفضل إعداد للشباب قبل المواجهة المرتقبة مع جاره الأهلي في الأول من أبريل المقبل في نهائي بطولة كأس الخليج العربي.

وأوضح ميروسلاف قائلاً: خرجنا بعدة أمور إيجابية من المعسكر الخارجي الذي خضناه في قطر، استعداداً لنهائي كأس الخليج العربي أمام الأهلي، ولعل أبرز تلك الأمور، هي أن المعسكر بالمجمل هو أفضل إعداد للشباب لتلك المباراة، حيث عملنا على الجانب النفسي والبدني والتكتيكي.

وشدد ميروسلاف على أن جميع أعضاء الجهاز الفني، حرصوا على أن يكونوا قريبين جداً من اللاعبين خلال المعسكر، ما زاد من مستوى التعارف بين الجميع بصورة رائعة، الأمر الذي أسهم في زيادة الحماس والاندفاع خلال التدريبات التي شهدها المعسكر الخارجي، منوهاً بأن هناك ثقة عالية متبادلة بين الجميع.

ولفت ميروسلاف إلى أنه يشعر بسعادة كبيرة من الفوائد التي جناها فريقه من معسكر الدوحة، مشدداً على أن التعادل مع الغرافة القطري في المباراة الودية الوحيدة التي خاضها الشباب في المعسكر أول من أمس، يعتبر نتيجة إيجابية، رغم أن المباراة انتهت بدون أهداف، مبدياً سعادته بمردود لاعبيه، مشيراً إلى أنه عمل على تطبيق بعض الخطط والجمل الفنية خلال المباراة.