اولاريو كوزمين المدير الفني للأهلي

استهل الروماني اولاريو كوزمين المدير الفني للأهلي حديثه قبل مواجهة فريقه للوحدة بتقديم التهنئة لدولة الامارات قيادة وشعباً بحلول اليوم الوطني 45.

كما أعرب كوزمين عن أسفه للكارثة الجوية التي حلت بطائرة فريق تشابيكونيسي البرازيلي ناعياً زميله السابق المدرب كايو جونيور المدرب السابق للشباب والجزيرة الاماراتيين، هي ماساة حقيقية خاصة وان الزميل كايو موجود معنا هنا كما نعى المدافع دانيلو الذي لعب للفجيرة، وقال : نحن حزينين جدا لهذه الحادثة الماسآوية.

شكر للجمهور

وقال كوزمن : اريد ان اشكر الجماهير على الدعم والمساندة في المباراة الأخيرة، وجدنا دعم كبير منهم وهو ما زاد من حلاوة المباراة، وجعل اللاعبين يؤدوا بعزيمة واصرار، واتمنى حضورهم ومساندتهم في المباراة القادمة.

فريق منظم

وعن المباراة قال كوزمين : بعد الجولة الماضية الامور كانت واضحة بالنسبة لنا، هناك اندية لا يجب ان تخسر والنوع الثاني هو الفرق التي لا يجب ان تفوز وهو ما شاهدته في هذه الجولة التي كانت فوق تخيلي، الآن تنتظرنا مباراة الوحدة، في الوضع الطبيعي المباراة مهمة لكلا الفريقين، الوحدة فريق منظم ويحاول ان يلعب كرة واتمنى ان تكون مباراة ممتعة تكون احتفالية بالعيد الوطني لدولة الامارات.