لاعب الأهلي إسماعيل الحمادي

 

أكد لاعب المنتخب الوطني والنادي الأهلي إسماعيل الحمادي، أنه نجا بأعجوبة من حادث احتراق سيارته، أول من أمس، في دبي وهو في طريقه إلى بيته، مشيراً إلى أنه بات بخير ويأمل أن يكون جاهزاً للمشاركة في مباراة «الفرسان» أمام الأهلي اليوم في الجولة الـ22 من دوري الخليج العربي.

وروى الحمادي تفاصيل الحادث، قائلاً: «كنت في طريقي إلى البيت وفوجئت بسيارة اعترضت طريقي اصطدمت بها بقوة، ما أسفر عن تحطم سيارتي قبل أن تشتعل بها النيران، إذ كنت خرجت من السيارة بسلام، بينما احترقت السيارة بالكامل».

وأضاف: «كنت بمفردي في السيارة ولم يكن معي أحد من أفراد أسرتي، وعقب الحادث توجهت إلى المستشفى للعلاج بعد تعرضي لبعض الإصابات الخفيفة في يدي، حيث تم حجزي في المستشفى للاطمئنان على حالتي وعدم وجود إصابات أخرى، وغادرت بعدها المستشفى إلى المنزل».

وتابع: «الحمد لله على خروجي سالماً من الحادث، وأتمنى أن أكون جاهزاً للمشاركة في مباراة الأهلي اليوم مع الوصل، إذ إنها في غاية الأهمية وتعد ديربي قوياً، والفرسان لديه رغبة في تحقيق الفوز للحفاظ على آماله بالمنافسة في لقب دوري الخليج العربي، والحفاظ على اللقب الذي حققه الموسم الماضي، رغم صعوبة الموقف بتصدر الجزيرة بفارق كبير قبل نهاية المسابقة بخمس جولات».

وأشار الحمادي إلى أن فوز الأهلي بلقب كأس الخليج العربي يعد نتيجة جيدة في ظل الظروف الصعبة التي يمر بها «الفرسان» في الموسم الحالي، من ناحية الاصابات التي لاحقت نجومه. وأكد أن الفوز بثلاثة ألقاب أمر يحسب للجهاز الفني واللاعبين. وأشاد بالدور الكبير الذي لعبته إدارة النادي السابقة، والإدارة الحالية، بينما أوضح أن اللاعبين لديهم رغبة في تكرار المشوار الناجح في دوري أبطال آسيا على غرار نسخة 2015، عندما وصل الأحمر إلى المباراة النهائية للمرة الأولى في تاريخه..».