مجلس إدارة نادي الظفرة

أكد صالح المزروعي، رئيس مجلس إدارة نادي الظفرة، أن ناديين من دبي استفسرا من إدارة الظفرة عن إمكانية شراء أو استعارة المهاجم السوري عمر خريبين، الذي يلعب في الهلال السعودي على سبيل الإعارة حتى نهاية الموسم الحالي، مشيرا إلى أن إدارة النادي سوف تبحث العروض التي تتلقاها بخصوص اللاعب خلال الفترة المقبلة، وعقب نهاية إعارته للهلال السعودي.

كان الأهلي أحد الأندية التي أجرت اتصالات بإدارة الظفرة، للاستفسار عن عقد اللاعب وإمكانية ضمه في فترة الانتقالات الصيفية المقبلة.
وقال المزروعي إن العرض الرسمي الوحيد الذي تلقته إدارة الظفرة كان من نادي الوحدة لشراء بطاقة اللاعب، وهناك مقترح بإمكانية التعاقد معه على سبيل الإعارة، بينما لم يتلقّ النادي عرضا رسميا من الهلال السعودي، إذ إن الاتفاق عند إعارة اللاعب أن تتم المخاطبات في حالة رغبتهم في شراء اللاعب في شهر أبريل المقبل، مضيفا: "ننتظر حتى انتهاء إعارة عمر خريبين للهلال السعودي".

وستكون هناك جلسة لمجلس إدارة النادي وشركة الكرة واللاعب للنظر في العروض والخيارات المتاحة لاختيار الأنسب الذي يصب في مصلحة الظفرة.
ونفى المزروعي وجود بند في عقد إعارة خريبين للهلال يتيح للنادي السعودي أحقية شراء اللاعب، مؤكدا أن العقد بين الناديين تضمن الإعارة فقط حتى نهاية الموسم الحالي، ونادي الهلال كان يرغب بالفعل في إضافة بند يمنحه أولوية الشراء إلا أننا رفضنا ذلك.​