الأرجنتيني رودولفو أروابارينا

أكد مدرب شباب الأهلي، الأرجنتيني رودولفو أروابارينا، أنه يرتبط بصداقات قوية مع العديد من الوصلاوية، على الرغم من رحيله عن «الإمبراطور» عقب نهاية الموسم الماضي، مشيراً إلى أنه على تواصل حتى الآن مع أصدقائه في الوصل ويتناول معهم وجبة العشاء، على الرغم من انتقاله لتدريب نادٍ منافس هو شباب الأهلي، وأن الفريقين سيلتقيان بعد غد في نصف نهائي كأس رئيس الدولة.

وقال أروابارينا لصحيفة «ماركا الإسبانية»، إنه «قضى فترة رائعة مع الوصل لمدة موسمين»، موضحاً: «أحب فريق الوصل كثيراً، والقرعة أوقعتنا ليلعب شباب الأهلي أمام (الفهود) في الكأس، وفي هذه الفترة الوصل يخوض مباريات دوري أبطال آسيا، وأنا بدوري سأساندهم في هذه البطولة».

وأشار إلى أن الوصل يعتمد المدربين الأرجنتينيين بشكل كبير، وقال: «لقد تولى دييغو مارادونا تدريب الوصل، كما كان هناك أكثر من مدرب أرجنتيني تولى تدريب الفريق، مثل هيكتور كوبر وغابريل كالديرون، وعقب رحيلي تعاقد النادي مع غوستافو كونتيروس».

وأكد مدرب شباب الأهلي أنه تأقلم على الحياة في الإمارات، خصوصاً أنه في الدولة منذ ما يقارب ثلاثة أعوام، وقال: «الإمارات بلد جميل جداً، وهناك العديد من العوامل التي تجذب الناس للعيش هنا، إذ أعتبره بلداً يغلب عليه الطابع الأوروبي، لكنه في قارة آسيا».

وأضاف: «أما بالنسبة إلى كرة القدم لقد شاهدت العديد من الأمور الجديدة هنا التي لم أتعود عليها، وعشت العديد من المواقف التي كانت غريبة بالنسبة لي، وعلى الرغم من أن التغييرات مستمرة، لكنني تعودت على ذلك، ولم يعدّ هناك ما يجعلني أشعر بالدهشة أو الاستغراب».

قد يهمك ايضا

ناصر يؤكد عدم تمنيه الوصول إلى ركلات الترجيح 

مدرب شباب الأهلي يؤكد أن هدف الفريق المنافسة على كل الألقاب