الأهلي يستضيف الشباب في ديربي

 تشهد ساحة دوري كرة قدم الصالات الإماراتي، في السابعة من مساء الثلاثاء، انطلاق مباريات الجولة العاشرة، بمواجهتي تضميد الجراح، اللتين تجمعان بين الأهلي والشباب، واتحاد كلباء والحمرية. ولا بد من الإشارة إلى أن الفرق الأربعة المتبارية خسرت في الأسبوع الماضي.

وتتواصل الجولة، الأربعاء، بمباراتي مليحة والشارقة، والنصر والشعب، وتختتم، الخميس، بلقاء الظفرة، المنفرد بالصدارة، مع وصيفه، نادي دبا الحصن، صاحب المركز الثاني.
وتأتي مباراة ديربي دبي، بين الجارين الأهلي والشباب، في واجهة مباريات الأسبوع العاشر. وتعتبر هذه من المرات النادرة التي يلتقي فيها "الفرسان" و"الجوارح" من أجل تضميد الجراح، حيث خسر كل واحد منهما مباراته السابقة في الدوري، فضلاً عن تراجع الفريقين في لائحة الترتيب.

ويذكر أن الأهلي، بطل ثلاثية الموسم الماضي، وحامل اللقب، خسر مباراتين متتاليتين، على يد دبا الحصن ومليحة، وتراجع من المركز الثاني إلى المركز الرابع، برصيد 13 نقطة. أما الشباب، الذي يلعب ويقدم الروائع، فيما يخسر المباريات، فقد أصبح لغزًا محيرًا للجميع، حيث تراجع الى المركز التاسع، برصيد تسع نقاط. وتعادل مع الخليج، وخسر من الظفرة (4-2)، ويسعى إلى تحقيق الفوز على الأهلي، باعتبارها مباراة "ديربي".

أما مباراة اتحاد كلباء وضيفه الحمرية، فهي أيضًا تعتبر "ديربي"، بين فريقين عريقين من فرق الإمارة الباسمة، فضلاً عن كونها ديربي لفريقي ذيل القائمة، اتحاد كلباء، صاحب المركز العاشر وقبل الأخير، برصيد أربع نقاط، والحمرية، الذي يحتل المركز الأخير، برصيد نقطتين.