خليفة سعيد سليمان رئيس اللجنة الموقتة للأهلي

عقدت اللجنة المؤقتة لإدارة شؤون النادي الأهلي ، اجتماعها الأول ، برئاسة خليفة سعيد سليمان، والذي تقدم في بداية اجتماعها، بالشكر إلى مجلس الإدارة السابق للنادي ، على جهوده الكبيرة خلال المرحلة السابقة من العمل.

وتباحث الأعضاء الحضور في الاجتماع الأول، حول أولويات المرحلة المقبلة من العمل، فقد أكد سليمان ثقته في فريق العمل وقدرته في الحفاظ على مكتسبات النادي خلال المرحلة المقبلة، والعمل على التطوير، وفق توجيهات رئيس النادي.

وينتظر أن تعقد اللجنة المؤقتة ، اجتماعًا ثانيًا خلال الساعات المقبلة، بعد اكتمال حضور الأعضاء، وهم خالد علي بن زايد الفلاسي، وعلي عتيق بن لاحج، وعبد الكريم الحاج أهلي، وأحمد محمد الكمالي، وعيسى محمد سبت، لتحديد مهام وصلاحيات الأعضاء، ودراسة مدى احتياج اللجنة لضم أعضاء من خارجها للتشكيلة الحالية.

على الصعيد الجماهيري، استقبل القرار بارتياح بالغ ، لمعرفة الجماهير بقدرات خليفة سليمان، الذي سبق أن تولى قيادة الأهلي في الفترة من مارس/أذار 2007، وحتى أبريل/نيسان 2010، حيث تمكن "الفرسان" وقتها من الفوز بأول ألقابهم في عالم المحترفين ، بالفوز ببطولة الدوري موسم 2008 - 2009، وتفاءلت الجماهير خيرًا بالقيادة الجديدة لإدارة النادي مع بداية العام الجديد 2017، في ظل التجانس الكبير بين أعضاء اللجنة، بما يمتلكون من خبرات إدارية كبيرة.

وتوجه علي عتيق عضو اللجنة المؤقتة لإدارة شؤون الأهلي، بالشكر على الثقة الغالية التي حصل عليها باختياره ضمن لجنة إدارة النادي، لافتًا إلى أنه لا توجد أسرار في الأهلي، وأن اللجنة قادرة على الحفاظ على مكانة القلعة الأهلاوية خاصة وأن الاسم له معزة خاصة في قلوب الاهلاوية.

وأضاف أن الاختيار ضمن اللجنة تشريف كبير، وأنه يتمنى أن يكون عند حسن الظن به، موضحًا أنه حريص على بذل أقصى ما لديه من جهد للنجاح في تنفيذ المهام المطلوبة منه، ليحقق الأهلي ما تصبو إليه جماهيره خلال الموسم الحالي.