خالد بن زايد الفلاسي

كلفت إدارة النادي الأهلي الإماراتي خالد علي بن زايد الفلاسي، عضو اللجنة المؤقتة لإدارة وتنظيم شؤون النادي، وشركة الأهلي لكرة القدم، بالقيام بمهام المدير التنفيذي للنادي الأهلي، وهو المنصب الذي كان يتولاه عبيد سعيد، نائب رئيس مجلس إدارة النادي الأهلي السابق، خلفًا للمدير المستقيل أحمد خليفة حماد.
وتم تكليف العميد علي عتيق بن لاحج، عضو اللجنة المؤقتة لإدارة وتنظيم شؤون النادي، وشركة الأهلي لكرة القدم، بالإشراف على الألعاب الجماعية في النادي، والمستشار أحمد الكمالي، عضو اللجنة المؤقتة لإدارة وتنظيم شؤون النادي، وشركة الأهلي لكرة القدم، بالإشراف على الألعاب الفردية.
وعقد المستشار أحمد الكمالي اجتماعًا، الخميس، مع مشرفي الألعاب الفردية في النادي، ورحب في بدايته بمشرفي ألعاب الكاراتيه وألعاب القوى وكرة الطاولة والجوجيتسو والدراجات، ونقل إليهم تحيات رئيس، وأعضاء اللجنة. وحثهم على بذل أقصى جهد خلال الموسم الجاري، لتحقيق النتائج التي تناسب مكانة الأهلي على الساحة الرياضية.
ويذكر أن هناك اجتماعات يومية تعقدها اللجنة المؤقتة، برئاسة خليفة سعيد سليمان، وبحضور أعضاء اللجنة، خالد الفلاسي، والمستشار أحمد الكمالي، والعميد علي عتيق، والمستشار عيسى بن سبت، وعبد الكريم الحاج، لتسيير الأمور في النادي خلال المرحلة المقبلة.