شباب الأهلي

يتقابل شباب الأهلي مع الوصل في الثامنة و45 دقيقة من مساء اليوم، على ملعب استاد آل مكتوم بنادي النصر، في المباراة الثانية للدور نصف النهائي لكأس صاحب السمو رئيس الدولة لكرة القدم، ويطمح «فرسان دبي» إلى الوصول للمباراة النهائية، كخطوة مهمة نحو تحقيق اللقب الذي لم يفز به الفريق منذ عام 2013، بينما يسعى «الفهود» إلى التأهل للمباراة النهائية للموسم الثاني على التوالي.

اقرا ايضا :

ديربي مثير ومتكرر بين الوصل والنصر في ربع النهائي

 

ويدخل الفريقان إلى المباراة بصفوف شبه مكتملة، وهو ما يتوقع معه زيادة قوة وإثارة اللقاء، وسط معنويات عالية من لاعبي شباب الأهلي، بعد نجاحهم الأسبوع الماضي من التأهل إلى نهائي كأس الخليج العربي، ويقابلهم الوصل بروح قتالية عالية، باعتبار الكأس الغالية الفرصة الأخيرة أمامهم للخروج بلقب محلي في الموسم الحالي، ويفتقد شباب الأهلي جهود مدافعه سالمين خميس للإصابة.

بينما تأكدت جاهزية إسماعيل الحمادي للمشاركة في المباراة، بعد غياب طويل بسبب الإصابة، وفي المقابل يستعيد الوصل جهود محترفه البرازيلي كايو كانيدو، الذي شفي من الإصابة التي ألمت به قبل 10 أيام.

وأكد الأرجنتيني رودلفو أروابارينا، المدير الفني لشباب الأهلي، أهمية لقاء الوصل، وقال: المباراة مهمة، وفي مسابقة غالية على الجميع، وبطولة كبيرة ولا تقل أهمية عن الدوري أو كأس الخليج العربي، أمامنا مواجهة قوية وصعبة، ويجب أن نكون على أتم استعداد، وفي كامل التركيز، وأتمنى أن يستمتع الجمهور بمباراة جيدة المستوى، ونحن نحترم منافسنا كثيراً.

والوصل فريق قوي، ولديه عناصر مميزة، خاصة اللاعبين الأجانب الذين يمثلون الثقل الأساسي في التشكيلة، والوصل يملك الطموح للوصول إلى النهائي، وأتوقع أن يجتهد لاعبوه لتحقيق الفوز، وهو ما يلزمنا ببذل جهد أكبر للتفوق عليهم.

قد يهمك ايضا

الوحدة يتأهل إلى نهائي كأس الخليج العربي بعد الفوز علي بني ياس

فريق بني ياس يتأهل للدور قبل النهائي لبطولة كأس الخليج العربي