كوزمين

 
استغرب مدرب فريق شباب الأهلي، الروماني أولاريو كوزمين، غياب فريقه عن التهديف للمباراة الثالثة على التوالي، بعد أن تكرر مشهد التعادل السلبي، الجمعة، مع مضيفه الجزيرة، في قمة الجولة السابعة من دوري الخليج العربي. وقال كوزمين: "لو كنت ألعب شطرنج ما كنت تعادلت في ثلاث جولات متتالية بدون أهداف"، وهذا هو التعادل السلبي الثالث على التوالي للفريق، بعد لقاءي الشارقة والوحدة في الجولتين الخامسة والسادسة، ليفقد الفريق ست نقاط، ويتسع الفارق بينه وبين الوصل، المتصدر، إلى خمس نقاط، حيث يحتل الفريق حاليًا المركز الرابع.

وأضاف كوزمين: "لم أرَ من لاعبي فريقي أداء مقنعًا، ولا أي شيء يعكس قيمة النجوم في مختلف الخطوط، والحقيقة أنني لم أعتد أن يتعادل فريقي في ثلاث مباريات متتالية بدون أن يسجل هدفًا واحدًا، والآن نحن ندفع ثمنًا كبيرًا لأخطائنا المتكررة". وعن ما إذا كانت الظروف الحالية لا تخدم فريقه في المنافسة،

قال: "الوقت لايزال مبكرًا عن الحديث في هذا الأمر، ولايزال المشوار طويلاً". ونفى كوزمين أن يكون حدث بينه وبين المدير الفني للجزيرة، تين كات، أي اشتباك لفظي، وقال: "علاقتي بتين كات ممتازة، وأنا أحترمه كثيرًا، وعن موعد عودة إسماعيل الحمادي وماجد حسن، قال: "اللاعبان مازالا تحت العلاج، ونتمنى عودتهما سريعًا لحاجة الفريق إليهما".